Booking.com

أعلنت مؤخرا شركة “لورسين” الألمانية المتخصصة في تطوير اليخوت الفاخرة عن جاهزية آخر منتجاتها والمتمثل في يختها الفاخر المسمى “Quatroello” ، وقد صمم اليخت للإيجار في بحر الكاريبي أو البحر المتوسط، عن طريق شركة “موران لليخوت والسفن” مقابل مليون يورو في الأسبوع الواحد.

Quatroello يخت فاخر

Quatroello اليخت الفاخر بمليون دولار، أسبوع ممتع في الكاريبي أو المتوسط

ويتسع اليخت المتكون من 5 طوابق حتى 16 شخصاً، إضافة إلى تلك المساحة المخصصة لطاقم العمل على اليخت الـ 29 فردا والتي تشمل أيضا غرفة مكتب ومخزن. كما يتكون من مجموعة من أماكن الاستراحة المُصممة بسقف زجاجي عاكس تصلح لقضاء الحفلات والسهرات،  و3 كابينات وأكثر من 10 حمامات.

يضاف إلى كل ذلك مركز غطس متكامل وغرفة للألعاب المائية ووحدات “الجيت سكي، ومطبخ مجهز بالكامل من ستانليس ستيل، وصالة ألعاب رياضية ومركز “سبا” صحي، وصالة سينما تضاف إلى الغرف المزودة بشاشات صغيرة.

تم تزويد اليخت بأحدث التقنيات والتجهيزات المتكاملة، كما تم تخصيص أكثر من 13 نوعا مختلفا من الأحجار الكريمة في التصاميم الداخلية، وترصيع غرفة الطعام بالكريستال.

ويستطيع اليخت قطع مسافة 160 عقدة أي ما يعادل 20 ميلاُ في ساعة واحدة، وهي سرعة مذهلة بالنسبة إلى حجمه، الذي يبلغ 288 قدماً.

شارك برأيك