ألقت سلطات مطار قوانغتشو باييون الدولي القبض على طفل صيني يبلغ من العمر ثمان سنوات عندما حاول تهريب سلحفاة داخل ملابسه وذلك عندما علم أن المسئولين سيمنعون صعودها على متن الطائرة.

الواقعة ليست الأولى التي يضبط بها سلحفاة يحاول أحد الركاب تهريبها في ذات المطار

و قد أصر الصبي الاحتفاظ بالسلحفاه و رفض التفريط أو التخلي عنها، فقام في اللحظة الأخيرة قبل مروره على الجمارك بإدخال السلحفاة في ملابسه، على أمل أن يتمكن من تهريبها والصعود بها على الطائرة.

إلا أن ارتباك الفتى قد أثار الشكوك عندما لاحظ المسؤولون الأمنيون شيئا يتحرك في ملابسه، وعندما سأل موظفو المطار الصبي إذا كنا يخفي شيئا، حاول إخفاء السلحفاة بيديه.

عندما لاحظ مسؤولو الجمارك انه يحاول إخفاء شيء ما، تم تفتيش ملابسه الداخلية، ووجد موظفو الأمن السلحفاة تحرك رأسها من جانب إلى جانب، ووافق مسؤولو المطار على شحن السلحفاة وتسليمها إلى والديه.

يذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي يضبط بها سلحفاة يحاول أحد الركاب تهريبها في ذات المطار، فقد تم ضبط أحد الركاب يحاول التسلل من خلال الأمن في العام الماضي، وهو يحمل سلحفاة في همبرغر كوسيلة للتموية.

طالع هذا التقرير: سلحفاة في هامبرغر.. جثة على كرسي متحرك.. من بين أكثر العناصر غرابة حاول الركاب تهريبها على متن الطائرات.

شارك برأيكإلغاء الرد