Booking.com

أعلنت طيران الإمارات كعادتها في كل عام عن تقديم خدمة وجبات الإفطار على الرحلات لركابها الصائمين طيلة شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الناقلة أنها حرصت على إعادة تصميم العلب الخاصة التي تحتوي على وجبات الإفطار، والتي ستكون متاحة في جميع الدرجات على بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة.

وقد دأبت طيران الإمارات على تقديم هذه الخدمة على رحلاتها سنوياً على مدى أكثر من 20 عاماً، وسيتم تقديمها طوال الشهر الكريم المتوقع أن يبدأ هذا العام يوم 6 يونيو المقبل.

وتم تصميم علبة وجبات الإفطار الرمضانية بتصميم أنيق وعصري مزخرف على طراز الأرابيسك العربي المستوحى من المنطقة.

كما قامت طيران الإمارات في إطار جهودها لمساعدة الركاب على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل، بتوفير أداة مبتكرة للطيارون لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة.

وقد طورت طيران الإمارات هذه الأداة بالاشتراك مع مجموعة دبي للفلك، وتتيح للقبطان حساب أوقات أوقات الإمساك وغروب الشمس في موقع الطائرة تماماً حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض، وذلك لضمان أعلى مستويات الدقة، ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد.

كما تقدم الناقلة أيضاً علباً تحتوي على وجبات خفيفة لركابها عند بوابات المغادرة، وذلك إذا تصادف موعد الإفطار مع انتظارهم الصعود إلى الطائرات، وتحتوي هذه العلب على معجنات كفطائر الجبن والحلويات الشرقية كالبقلاوة، وسيتم توزيعها على المسافرين الذين تبدأ رحلاتهم في مواعيد قريبة من موعد الإفطار في المبنى 3 بمطار دبي.

شارك برأيك