Booking.com

قامت شركتي طيران الإمارات و”ويست جيت” الكندية بتوسيع اتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة بينهما من خلال إضافة رحلات جديدة، ما يسمح للناقلة الإماراتية الوطنية بتعزيز شبكة وصول مسافريها إلى محطات كندية أبعد من تورنتو محطة الإمارات الوحيدة في كندا.

وتشمل توسعة اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات وويست جيت، إضافة رحلات من وإلى مدينة بوسطن الأمريكية إلى 3 وجهات كندية هي “هاليفاكس”، “مونتريال” و”تورنتو”.

وستضع طيران الإمارات رمزها التجاري “EK” على رحلات ويست جيت المسافرة ما بين بوسطن وعدد من الوجهات في كندا.

وتسير طيران الإمارات خدمتها بدون توقف بين دبي وتورنتو بمعدل 3 رحلات في الأسبوع، وتستخدم على الخط طائرة عملاقة حديثة من طراز “ايرباص إيه 380”.

ويستطيع عملاء الناقلة السفر عبر “ويست جيت” إلى نقاط أخرى في كندا سواء من تورونتو، وجهة “الإمارات” الوحيدة في كندا أو من مطار لندن غاتويك في بريطانيا أو من بوسطن الأمريكية.

وتتوفر رحلات تبادل الرموز مع ويست جيت على 14 خط رحلات محلية في كندا ما بعد تورنتو من وإلى دير ليك، إدمنتون، هاليفاكس، فورت ماكموراي، أوتاوا، مونكتون، ريجينا، مونتريال، فانكوفر، وينيبيغ، ساسكاتون، كالغاري، تشارلوت تاون، وسانت جونز.

كما تتوفر رحلات خاضعة لاتفاقية تبادل الرموز بين الناقلتين عبر الأطلسي من وإلى مطار لندن غاتويك في بريطانيا إلى ومن وجهات كندية وهي إدمنتون، فانكوفر، وينيبيغ، كالغاري، سانت جونز وتورنتو.

ويربط “طيران الإمارات” اتفاقية المشاركة بالرمز مع 7 شركات طيران أمريكية وتوفر خدمات الربط عبر اتفاقيات شراكة الرمز مع جيت بلو، ألاسكا إير لاينز، ويست جيت، فيرجين، بورتر إير لاينز، الخطوط الجوية لجزر هاواي وصان كانتري، وتسير الشركة 101 رحلة مغادرة أسبوعياً إلى 12 مطاراً أمريكياً.

شارك برأيك