نظمت “طيران الإمارات” حفلاً في “مارينا ضبية” شمال بيروت للإعلان عن رحلة ستارز أون بورد “شط بحر الهوى” في موسمها الثالث من خلال مؤتمر صحفي، وتوفر هذه الرحلة الفريدة للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من ألمع نجوم الفن العرب .

 هنا حجز رحلة شط بحر الهوى في نسختها السادسة

رحلة نجوم في أغسطس تبدأ من 12165 درهماً لشخصين

وبدأ المؤتمر بحضور دينا الهريس نائبة رئيس الإمارات للعطلات العمليات التجارية, ومازن حايك المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة في مجموعة “ام بي سي”, ويوسف حرب المنتج الفني, كما حضر المؤتمر العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وشملت كلمة مازن حايك العديد من جوانب رحلة “شط بحر الهوى” وأثنى على التعاون مع طيران الإمارات وما يتمتع به من خبرة في هذا المجال.

وقال يوسف حرب المنتج الفني إن رحلة “شط بحر الهوى” أو “ستارز أون بورد” ستكون ساحرة وحالمة بكل معنى الكلمة كما شدد على أهمية الشراكة مع مجموعة “ام بي سي” و”الإمارات للعطلات”.

واستعرضت دينا الهريس نائبة رئيس الإمارات للعطلات العمليات التجارية في كلمتها العديد من إنجازات “طيران الإمارات” و”الإمارات للعطلات”, وشددت الهريس على أهمية مثل هذه الرحلات البحرية التي تشكل امتداداً لخدمات “الإمارات للعطلات” في الجو والبحر.

كما أعلنت أن الإمارات للعطلات ستكون الوكيل الحصري في منطقة الشرق الأوسط لبيع برامج رحلة نجوم على متن السفينة Stars on Board التي ستبحر عبر البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي في أغسطس المقبل بأسعار تبدأ من 12165 درهماً لشخصين.

وتوفر هذه الرحلة الفريدة للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من ألمع نجوم الفن العرب بمن فيهم, كاظم الساهر, تامر حسني, نانسي عجرم, عاصي الحلاني, يارا, صابر الرباعي, ملحم زين, رويدا عطية, وائل جسار, مشاعل, ماجد المصري, الإعلامية لجين عمران, محمد عساف, أيمن زبيب, نادر الأتات, وفرقة “مافي متلو” الكوميدية.

وتشغل هذه الرحلة المميزة السفينة “ذي جيد The Jade”, إحدى سفن نرويجيان للرحلات البحرية بالتعاون مع مجموعة MBC التلفزيونية .

وخلال الرحلة التي تستغرق 7 ليال يحيي الفنانون المشاركون حفلات وعروضاً موسيقية متنوعة, كما ستقدم الفرق الكوميدية فقرات ترفيهية لتجعل من هذه الرحلة فرصة العمر للمشاركين.

وتشمل برامج الإمارات للعطلات الخاصة في رحلة “نجوم على متن السفينة” حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة, والوجبات اليومي, وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى فينيسيا الإيطالية (البندقية) المدينة التي ستنطلق منها الرحلة, وإقامة فندقية لمدة ليلة واحدة في المدينة شاملة وجبة الفطور, والتنقلات إضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها.

وقالت دينا الهريس : “تشتهر الإمارات للعطلات على مستوى العالم بريادتها في تقديم برامج عطلات مميزة ومبتكرة تشكل امتداداً لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء, ولذلك ليس من الغريب أن نتواجد في هذا المشروع الرائد والضخم الذي سيحظى من دون أدنى شك باهتمام السائح العربي”.

وأضافت الهريس: “كوكيل حصري لبيع تذاكر رحلة ستارز أون بورد البحرية, ويسرنا أن نطرح برامجنا الخاصة بهذه الرحلة وكلنا ثقة بأنها ستلبي تطلعات المسافر العربي بتفاصيلها الكبيرة والصغيرة”.

ومن المقرر أن تنطلق السفينة من مدينة فينيسيا في 23 أغسطس 2014, وسوف تتابع خط سيرها إلى مدينة يوبروفينيك في كرواتيا, ومنها إلى جزيرة الشمس ميكونوس في اليونان, وبعدها الميناء التاريخي التركي كوساداسي, ومن ثم مدينة سبليت في كرواتيا.

وتعتبر السفينة “ذي جايد” من نرويجيان المكان الأمثل لرحلة بحرية مثل “نجوم على متن السفينة”, وقد وقع الاختيار عليها بفضل مرافقها المميزة التي توفر مختلف وسائل الراحة والاسترخاء عدا عن الاستمتاع بصحبة النجوم والمشاهير, وتضم الباخرة 17 مطعماً حائزاً جوائز عالمية, فضلاً عن العديد من برك السباحة وسبا وغيرها من المرافق العديدة التي توفر مختلف الأنشطة البحرية.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات