Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تشغيل طائرتها العملاقة “إيرباص A380” لخدمة رحلتها اليومية الثانية التي تنطلق في الصباح الباكر إلى مدينة سيدني الأسترالية. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الناقلة المتواصلة لتعزيز عملياتها إلى منطقة نيو ساوث ويلز في أستراليا، وتلبية الطلب العالي للسفر على متن الطائرة A380.

طيران الإمارات يحلق يومياً إلى سيدني بطائرة A380

تعتبر أستراليا سوقاً مهمة لطيران الإمارات

واعتباراً من 1 يونيو 2013، سوف توضع “إيرباص A380” لخدمة رحلة طيران الإمارات الحالية إلى سيدني “إي كيه 414” ورحلة العودة إلى دبي “إي كيه 415″، وذلك عوضاً عن طائرة بوينغ 777-300 إيه آر، ما سيسهم في إضافة 1890 مقعداً أسبوعياً على واحدة من أكثر محطات الناقلة إشغالاً.

وقال سالم عبيدالله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا: “يشكل قرار طيران الإمارات تشغيل طائرتها العملاقة لخدمة رحلاتها اليومية إلى سيدني دليلاً واضحاً على الطلب العالي من الركاب للسفر على متن أحدث الطائرات في العالم، فضلاً عن الرغبة المتنامية في السفر على رحلة الصباح الباكر إلى سيدني”.

وأضاف عبيدالله: “تعتبر أستراليا سوقاً مهمة لطيران الإمارات، وتأتي ضمن أكبر ثلاث محطات لشبكة الناقلة العالمية. وتشكل الطائرة A380 عماد الاقتصاد الأسترالي نسبة إلى المزايا والفوائد الكبيرة التي تقدمها، سواء من خلال توفير المزيد من المقاعد أو خيارات السفر المتنوعة.

شارك برأيك