Booking.com

أعلنت “طيران الخليج” والتي تسيّر رحلاتها إلى 38 وجهة مختلفة من “مطار البحرين الدولي” عن بدء تسيير رحلتيها الأسبوعيتين من مدينة الكويت إلى مدينة إسطنبول لتلبية الطلب المتنامي من السوق الكويتي للسفر إلى تركيا.

طيران الخليج

“طيران الخليج” تسيّر رحلتين أسبوعياً بين “مطار الكويت الدولي” و”مطار إسطنبول أتاتورك”

وستسيّر الناقلة رحلتيها المباشرتين أسبوعيا بدءاً من 2 أكتوبر حيث ستغادر الرحلتان المذكورتان مدينة الكويت في تمام الساعة 10:15 مساء، وستعود من إسطنبول في الساعة 02:50 فجراً.

وعبر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم عن سعادته بهذه الرحلات الجديدة قائلاً: “ترتبط طيران الخليج مع سوق الكويت بأواصر قوية وممتدة منذ إطلاق رحلة الناقلة الافتتاحية للكويت في العام 1959”.

وأوضح إن: “الرحلات الجديدة ستؤمن لمسافرينا في الكويت نقلاً مباشراً لإحدى أكثر وجهاتنا رواجاً الأمر الذي يسهّل عليهم السفر”.

وتوقع المسلم أن تلقى هذه الرحلات قبولاً كبيراً لدى المسافرين وأن تمهّد الطريق لنا لتقديم خدمات مماثلة إلى وجهات أخرى على شبكتنا الممتدة.

وستسيّر رحلات طيران الخليج بين “مطار الكويت الدولي” و”مطار إسطنبول أتاتورك” باستخدام طائرة الناقلة من طراز A320 حيث يحتوي هذا الطراز من الطائرات على مقصورتين واحدة لدرجة الصقر الذهبي بمقاعدها الـ16، وأخرى للدرجة السياحية بمقاعدها الـ120.

وتشغّل طيران الخليج رحلاتها المباشرة بين البحرين والكويت وبين البحرين وإسطنبول حيث تسيّر الناقلة 6 رحلات يومياً إلى الكويت بينما تسيّر 5 رحلات أسبوعياً إلى أكبر المدن التركية إسطنبول.

وجدير بالذكر أن “طيران الخليج” هي شركة الطيران الوطنية البحرينية تتخذ من مطار البحرين الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وكانت في بدايتها ملكية مشتركة بين حكومات البحرين وسلطنة عمان وإمارة أبوظبي وقطر، وانسحبت هذه الدول واحدة تلو الأخرى حتى أصبحت طيران الخليج الناقل الرسمي والوطني لمملكة البحرين وذلك في 6 مايو 2006، وتعتبر طيران الخليج عضواً في الإتحاد العربي للنقل الجوي.

شارك برأيك