Booking.com

حصلت “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين على إحدى جوائز اختيار المسافرين، وذلك بالفوز بجائزة “جون وايت” لأفضل مجلة جوية للعام 2014 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

طيران-الخليج

مجلة “حياة الخليج” تفوز بجائزة “جون وايت” لأفضل مجلة جوية للعام 2014

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج: “نحن متحمسون لرؤية تجربة المسافرين مع طيران الخليج تنعكس من خلال فوز ناقلتنا الوطنية بهذه الجائزة إذ أننا نسعى دائماً لتقديم كل ما هو أفضل لمسافرينا، ومنحهم تجربة سفر مميزة قدر الإمكان الأمر الذي يتجلى واضحاً من خلال التزام شركة طيران الخليج بتعزيز العديد من المعطيات منها توفير جداول سفر مريحة، وتوفير عدة رحلات إقليمية مزدوجة يومياً، ومجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات سواء على الأرض أو في الجو”.

وفي معرض استلامه للجائزة بالنيابة عن طيران الخليج عقّب المدير الأول للمنتجات الجوية بطيران الخليج محمد الأسعد بقوله: “الفوز بهذه الجائزة يعكس التزام طيران الخليج المستمر لتحسين المنتجات والخدمات على متن رحلاتنا إن مجلة طيران الخليج الجوية “حياة الخليج” تعد وسيلة من وسائل راحة المسافرين عبر إعطائهم المزيد من المعلومات عن وجهات شبكتنا المتعددة بالإضافة إلى آخر المستجدات التي تطرأ على الناقلة وهم على ارتفاع 30,000 قدم في الجو”.

وقد أصبحت جوائز اختيار المسافرين السنوية من الجوائز المميزة في عالم الطيران حيث أنشئت من قبل جمعية تجربة مسافرين الخطوط الجوية، وهي تعتمد على اختيار وآراء المسافرين.

وهناك 13 فئة مختلفة من الجوائز لإعطاء المسافرين الفرصة للمشاركة في إبداء أرائهم في التميز والابتكار لشركات الطيران من خلال تجربتهم في السفر.

شارك برأيك