Booking.com

أصدرت الإدارة التنفيذية لشركة طيران الخليج النتائج المالية الايجابية التي حققتها الناقلة لشهر أغسطس 2014، وذلك على ضوء زيادة الطلب على السفر خلال موسم الصيف لتعكس تحولاً كبيراً لطيران الخليج، ولوحظ من خلال المقاربة على تحقيق نقطة التعادل مع خسائر تشغيلية بلغت 42.000 دينار بحريني فقط، ومحصلة نهائية مع صافي خسارة بلغ 200.000 دينار بحريني.

طيران-الخليج

“طيران الخليج” تحقق أفضل نتائج مالية خلال أغسطس منذ 10 سنوات

إلى جانب النتائج المالية المرضية لشهر أغسطس فقد قامت طيران الخليج بتسجيل أعلى نسبة إشغال للمقاعد مع عائدات أعلى بنسبة 25% عن العام الماضي.

وتأتي هذه النتائج بعد عدة استثمارات إيجابية نفذتها الناقلة الوطنية البحرينية في الفترة الأخيرة حيث عززت من شبكتها في شهر يونيو من هذا العام مع استئناف العمليات إلى أثينا وزيادة عدد الرحلات بين البحرين والقاهرة من 10 إلى 12 رحلة أسبوعية منذ 23 يوليو 2014، وبين البحرين والكويت من 40 إلى 42 رحلة أسبوعية منذ 28 يوليو 2014.

وتأتي هذه الزيادة في ظل ارتفاع الطلب على السفر من قبل عملائنا، وقد شهد جدول الرحلات خلال موسم الصيف زيادة في الرحلات بين البحرين والوجهات الأكثر رواجاً: اسطنبول ولارنكا وعمّان وبيروت وبانكوك.

إلى جانب ذلك واصلت طيران الخليج عملية تحديث طائراتها من طراز A330 مع وصول أول طائرة محدثة في يوليو 2014، والتي احتوت على المقاعد التي يتم بسطها بالكامل لتتحول إلى أَسِرَّة للنوم داخل مقصورة درجة الصقر الذهبي وتأثيث الدرجة السياحية بمقاعد غاية في الراحة إلى جانب تجهيز المقصورتين بأحدث تقنيات برامج الترفيه والتسلية على متن الرحلات الجوية.

شارك برأيك