احتفلت هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة أول أمس الأربعاء بوصول واستقبال أول رحلات طيران ناس من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة.

وكان على متن الرحلة الافتتاحية للخط عدد من مسؤولي شركة طيران ناس، وعدد من الإعلاميين والكتاب، إضافةً إلى بعض زوار المنطقة، وكان في استقبالها عدد من المسئولين.

وأكد زاهر الشهري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالباحة على اهتمام مجلس التنمية السياحية بدعم إمارة منطقة الباحة بالعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية وزيادة الوجهات السياحية مع رفع عدد الرحلات نظرا للطلب المتزايد والنهضة التي تشهدها منطقة الباحة في شتى المجالات.

وأكد على الدور المستمر والفعال لهيئة للسياحة والتراث الوطني في دعم الرحلات الداخلية مع كلا من الخطوط السعودية، وطيران ناس، والتي تسهم في تنشيط السياحة الداخلية، ومنها زيادة الرحلات للمناطق السياحية.

ونوه الى أن منطقة الباحة تعتبر من مناطق المملكة التي يرتادها المصطافون والزوار من الداخل والخارج وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي نظراً لما تتمتع الباحة به من جمال الطبيعة وما تزخر به من معالم تاريخية وآثار وتراث عمراني.

شارك برأيكإلغاء الرد