Booking.com

أعلن “طيران ناس” مبادرة جديدة تتيح لعملائه فرصة التبرع والدعم لجمعية الأطفال المعوقين عبر موقعه الإلكتروني، وذلك عند شراء تذاكرهم إلكترونياً عبر الموقع بكل سهولة ويسر.

طيران ناس

“طيران ناس” يتبرع بتذاكر مجانية بقيمة 100 ألف ريال لدعم جمعية الأطفال المعوقين

وأوضح “طيران ناس” أن حملته “تبرع لوجه الله وسافر بحفظ الله” ستبدأ من نفس اليوم، وأن عائداتها ستوجه كاملة لدعم جمعية الأطفال المعوقين على مستوى المملكة.

وذلك عقب الاتفاقية التي وقعها طيران ناس مع الجمعية بحضور الإعلاميين والأطفال وذويهم من خلال شراكة إستراتيجية بين الطرفين، وذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء بمقر الجمعية، وبحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين.

وكان الناقل الوطني السعودي “طيران ناس” هو أول المتبرعين في الحملة، وذلك بتقديم تذاكر مجانية بقيمة 100 ألف ريال يتم استخدامها في دعم تشغيل مراكز الجمعية المختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان الحمدان معلقاً: “انطلاقا من رغبة طيران ناس في التعاون مع جمعية الأطفال المعوقين بما يمكننا من الإسهام في العمل الخيري والمشاركة في البرامج الخيرية والتطوعية التي تنفذها الجمعية، وبدافع من برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية وواجبنا تجاه المجتمع نوفر لعملائنا من خلال هذه المبادرة خدمة التبرع الآلي بما يعزز ويدعم ثقافة العمل الخيري والتطوعي بشكل عام، ويسهم في توفير الخدمات المجانية التي تقدم للأطفال المعوقين من تعليم وتأهيل وعلاج”.

من جانبه قال مدير عام التسويق والاتصالات بـ”طيران ناس” وائل بن محمد السرحان: “في مجتمعنا السعودي الذي ولد على حب العطاء يرغب الكثيرون في المساهمة في الأنشطة الخيرية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأتي هذه المبادرة لتوفر لهم وسيلة عصرية تمكنهم من الاطمئنان إلى توجيه تبرعاتهم إلى شريحة هي في أمس الحاجة لهم لتصبح طيران ناس بذلك أول شركة طيران في المملكة تتبنى هذا المفهوم من العمل التطوعي الإلكتروني، من خلال التبرع بشكل ميسر لحساب الجمعية عبر أيقونة تبرع سيجدونها في الموقع الرسمي لطيران ناس”.

شارك برأيك

تعليقات

  • حضوركم دائما قوي حضور فريقكم الرائع بدعمه المعنوي ودعمكم المادي لكل المشاريع الخيريه والجمعيات .

  • انتم ابرز الشركات التي نسمع عنها دائما في كل المناسبات بدعمها وتشجيعها لابناء المملكه

  • نتمنى من بقية الشركات المساهمة في هذا العمل الخيري المبارك نتمنى لاطفالنا المعاقين الشفاء ان شاء الله