Booking.com

احتفل المول – المركز التجاري العالمي – بمرور عام على انطلاقته في قلب أبوظبي في عطلة نهاية الأسبوع من 23 إلى 25 أكتوبر. وقد شاركت إدارة المول في هذه المناسبة المميزة مع جميع المتسوقين حيث احتفل الجميع بتقطيع قالب الحلوى العملاق الخميس الماضي .

المول المركز التجاري العالمي أبوظبي

واحتفاء بهذا العيد ولزيادة البهجة أطلق المول عرضاً تسويقياً لمدة ثلاثة أيام فقط تحت عنوان «امسح واربح». وخلال الأيام الثلاثة حظي المتسوقون بفرص عديدة للفوز بجوائز قيّمة جداً.

وخلال عامه الأول استضاف المول-المركز التجاري العالمي العديد من العروض الترويجية ونظّم باقة كبيرة من الفعاليات المتنوعة والمميزة.

ويعدّ المركز العالمي التجاري أبوظبي إضافةً بارزةً لأفق أبوظبي المتألق، حيث يبعث حسّ الحياة العصرية في المنطقة التاريخية في قلب المدينة، كما يشكل إضافة مميزة إلى مجموعة المراكز التجارية العالمية البالغ عددها حوالي 330 مركزاً في 100 دولة من مختلف أنحاء العالم، والتي تتشارك كلها هدفاً رئيساً وهو تسهيل وتنمية حركة التجارة والأعمال الدولية الثنائية.

ويتألف المركز التجاري العالمي أبوظبي من برج للمكاتب (World Trade Center Offices) وبرج سكني (World Trade Center Residences)، بالإضافة إلى مركز للتسوّق (World Trade Center Mall) وسوق مركزي (World Trade Center Souk) وفندق سيحمل علامة كورتيارد ماريوت.

ويمتاز المركز التجاري العالمي أبوظبي بموقعه المميز، ضمن منطقة السوق المركزي القديم، وهي سوق تاريخية مؤلفة من طابق واحد تبلغ مساحته 12 هكتار، كانت تُعدّ بمثابة محور الأعمال والتجارة في المدينة.

شارك برأيك