Booking.com

ينتظر ضيوف القرية العالمية موعد حافل بالتشويق والإبهار احتفاءً بالأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق للعام ،2015 والذي سيسدل ستاره يوم 1 فبراير بعد 32 يوماً من الفرح والبهجة، وتنظم الوجهة السياحية جدول فعاليات حافلاً بالعروض الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة خلال الأسبوع الختامي والتي تشمل فقرات وعروضاً مذهلة استكمالاً للأجواء الاحتفالية في كافة أرجاء دبي بمناسبة ختام الدورة العشرين للمهرجان .

القرية العالمية

أجواء حماسية استعراضية مفعمة بالتشويق والإثارة

أجواء حماسية استعراضية مفعمة بالتشويق والإثارة مع وصول سيرك البهجة إلى القرية العالمية، حيث سيحصل الضيوف على متعة لامثيل لها مع الفعاليات النابضة بالألوان والموسيقى والرقص والتحدي، إضافة إلى المرح والفكاهة على المسرح الثقافي في الوجهة السياحية، وسيلتقي الضيوف خلال الأسبوع الختامي مع الفرق البهلوانية والمهرجين والحيوانات الراقصة والرجال الخارقين بالإضافة إلى المشاركة المتميزة للشخصية المغامرة المرحة “جلوبو” .

ويقول هيسوس المؤدي الكلومبي الشهير في سيرك البهجة، بأنه قد سافر حول العالم وتعلم أسرار وخفايا السيرك قبل تمكنه من الوصول إلى دبي، وهو سعيد اليوم بأن يتمكن من استعراض مهاراته وإمتاع الضيوف في القرية العالمية .

وأضاف: “سنقوم بإدهاش ضيوف القرية العالمية بأداء يفوق التوقعات في مغامرات بهلوانية وعروض موسيقية ممتعة، وسنقدم عدداً من عروض السيرك المذهلة التي تخطف الأنفاس وتلهب حماس الجماهير” .

كونوا على استعداد لمشاهدة عرض مفعم بالحيوية والارتفاعات الشاهقة مع عرض وال كينغز لأول مرة في الشرق الأوسط، حيث سيقوم أفراد الفريق بتقديم عروض حماسية يقفزون فيها عبر الترامبولين إلى ارتفاعات شاهقة في مشاهد تتحدى جميع قوانين الجاذبية، وتنفيذ عدد من الحيل والحركات البهلوانية التي تخطف الأنفاس .

عرض مدهش ولوحات ضوئية مبدعة يقدمها أسياد الأضواء في القرية العالمية بمناسبة الأسبوع الختامي، ويتم فيه تقديم أداء راقص تمتزج فيه الأضواء ويشعرك حيث يقوم شخصان بارتداء ملابس مصنوعة من المعدن الخاص الذي يقوم بتحويل فولتات من الكهرباء إلى حزمة ضوئية مبهرة تظهر بين جسميهما وتشع في السماء لتبهر الضيوف .

ويزداد العرض روعة وإدهاشاً في الختام مع ظهور رجل المرايا المذهل الذي يرتدي بذلة مكونة مصنوعة بالكامل من مئات المرايا من الرأس حتى الأقدام ليعكس الأضواء في كل الاتجاهات .

 

شارك برأيك