Booking.com

هبطت رحلة فلاي دبي الافتتاحية في مطار فنوكوفو الدولي في موسكو أمس, وتم الترحيب بها من خلال إطلاق المدافع المائية, وتقدم غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ “فلاي دبي” وفد الناقلة, يرافقه جيهون أفندي النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ودول رابطة الكومنولث.

فلاي دبي

طائرة فلاي دبي خلال هبوطها امس في موسكو

وتبدأ فلاي دبي بخدمة العاصمة الروسية بمعدل رحلةٍ يومياً لتسجل بذلك وجهتها التاسعة في روسيا فيما تتصدر الناقلات الإماراتية من حيث عدد الوجهات التي تخدمها في هذا البلد, وتوفر الناقلة كذلك درجة رجال الأعمال وخدمات الشحن من وإلى جميع المدن الروسية التي تخدمها.

وقال غيث الغيث: «بدأنا عملياتنا إلى روسيا في 2010, وشهدنا منذ ذلك الحين إقبالاً كبيراً على الرحلات بين الإمارات وروسيا, وتشكل رحلاتنا المباشرة إلى موسكو خياراً جديداً للمسافرين بين البلدين بما يسهم في تعزيز الربط ودعم حركة التجارة والسفر والسياحة بينهما».

وتواصل فلاي دبي التزامها بالإسهام في تعزيز فرص السفر بين البلدين من خلال شبكتها الواسعة, وكانت قد بدأت رحلاتها إلى سمارا ويكاترنبرغ في 2010, تبعتهما كازان وأوفا في 2011, ثم ضاعفت شبكتها الروسية العام الماضي من خلال إطلاق 4 وجهات في الجنوب الغربي من البلاد هي كرازنودار ومينرالني فودي وروستوف أون دون وفولغوغراد.

وفي ذات السياق قال جيهون أفندي: «تقدم رحلاتنا المباشرة إلى موسكو قيمة مضافة سواء لمسافري الأعمال أو الاستجمام, ويمكن للمسافرين التمتع بمئات الساعات الترفيهية من الأفلام والمسلسلات والموسيقى المتوفرة بالروسية والعربية والإنجليزية كما تتوفر درجة رجال الأعمال على جميع وجهاتنا في روسيا, لتتيح تجربة سفرٍ أكثر خصوصيةً وراحة».

واحتفالاً بالمناسبة فاجأت فلاي دبي أول المسافرين على رحلة العودة من موسكو إلى دبي, وقدمت له قسيمة سفر مجانية لشخصين, واستضافته في صالة رجال الأعمال في مطار فنوكفو قبل الرحلة.

شارك برأيك