أعلنت فلاي دبي عن إضافة رحلتين جديدتين إلى جدول رحلاتها الأسبوعية بين دبي وبوخارست لتصبح رحلاتها يومية إلى العاصمة الرومانية لتلبية الزيادة السنوية في حركة المسافرين.

وأعرب غيث الغيث المدير التنفيذي في فلاي دبي عن سعادته بالإعلان عن الرحلات اليومية إلى بوخاريست، وأكد على التزام الشركة في عملياتها بالتركيز على الوصول إلى الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي من دبي.

وقال أنه منذ إطلاق رحلاتها إلى بوخارست في العام 2012 شهدت طلباً متزايداً من المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والمغتربين الرومانيين الذين يستخدمون محطتنا في دبي للسفر وزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في رومانيا وحول العالم.

وتشهد حركة المسافرين على متن فلاي دبي بين دبي وبوخارست نمواً ملحوظاً سنوياً وخاصة مسافري درجة رجال الأعمال، كما شهدت الناقلة طلباً مطرداً من المسافرين إلى دبي والوجهات الأخرى ضمن شبكة فلاي دبي سواءً للأعمال أو للترفيه.

وتوفر فلاي دبي لمسافريها مجموعة متعددة من المميزات على متن رحلاتها تتضمن نظام ترفيهي حائز على جوائز عالمية، ومقاعد مريحة ووجبات ساخنة، وأطلقت الناقلة أخيراً خدمات الإنترنت اللاسلكي، والتلفاز الحي للمرة الأولى على رحلات مختارة.

شارك برأيكإلغاء الرد