Booking.com

يعد الوقوف في طوابير أمام مكتب الاستقبال في الفندق هو آخر شيء يريده أي شخص, ولكن يبدو أن الأمور على وشك أن تتغير في المستقبل القريب على الأقل بالنسبة لمجموعة فنادق هيلتون.

فنادق هيلتون

هيلتون استثمرت منذ عام 2007 أكثر من 550 مليون دولار لزيادة مستوى الرفاهية

أعلنت شركة هيلتون أمس أنها ذاهبة لاستثمار 550 مليون دولار أمريكي لمنح العملاء القدرة على استخدام هواتفهم الذكية كمفاتيح للغرف الخاصة بهم.

وتتوقع الشركة استكمال عملية توفير هذه الميزة في جميع فنادقها في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2016 ضمن خطة شاملة للارتقاء بمستوى الخدمة.

وتهدف هيلتون من وراء هذه الخطة توفير وقت النزلاء وتقليل الحاجة لقسم الاستقبال فالتعديلات المقترحة ستمكن النزيل من حجز غرفته بنفسه, ومعاينتها قبل الحجز عبر هاتفه الذكي ليقارن بين الغرف المختلفة ويختار الأفضل بالنسبة له.

ونشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن الشركة استخدامات هذه التقنية بأكثر من 4 آلاف من فنادقها حول العالم سعيا منها للتفوق على منافسيها.

وذكر أن هيلتون استثمرت منذ عام 2007 أكثر من 550 مليون دولار لزيادة مستوى الرفاهية بفنادقها.

وجدير بالذكر أن شركة هيلتون لديها بالفعل تطبيق مخصص لكل من منصتي iPhone والاندرويد, والذي يمنح للعملاء القدرة على الاختيار عبر الإنترنت, والقيام بالحجوزات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى, ولكن بالنسبة للتطبيق المخصص لفتح الغرف في فنادق هيلتون فسوف يكون متاحا في البداية على منصة iOS, وسيتم إطلاقه كذلك لمنصة الاندرويد.

وشركة هيلتون لم تذكر أي شيء عن هذه التكنولوجيا, ولكن سيتم إدخال نوع جديد من الأقفال إلى غرف فنادقها, وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تخطط الشركة للاستمرار بعيدا في هذا المجال.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تكون الأقفال الذكية هي التكنولوجيا القادمة في الفنادق.

 

 

 

شارك برأيك