Booking.com

حاز فندق رافلز دبي على جائزتين كبيرتين ضمن جوائز اختيار القراء لعام 2014، والتي تنظمها مجلة كوندي ناست ترافيلر، والتي تعد من أهم المجلات التي تغطي مواضيع السياحة والسفر على مستوى العالم.

فندق رافلز دبي

احتل فندق رافلز دبي أيضا المركز 58 ضمن قائمة “أفضل 100 فندق ومنتجع حول العالم”

وقد نال الفندق، ذو الخمس نجوم، والمميز بتصميمه الهرمي، المركز الثاني عن فئة “الفنادق الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، والتي تشهد تنافساً شديداً.

كذلك احتل فندق رافلز المركز 58 ضمن قائمة “أفضل 100 فندق ومنتجع حول العالم”، ضامناً بذلك مكانة معتبرة بين أفضل الفنادق عالمياً.

وذكرت مجلة “كوندي ناست ترافيلر” التي تعتبر واحدة من أهم مصادر أخبار السفر والرفاهية: “تميز فريق عمل فندق رافلز عن عديد كبير من نظرائه في الفنادق الأخرى في دبي باللطف في التعامل والكفاءة في العمل، وقد كانوا على استعداد دوماً لتلقي الطلبات، واستدعاء سيارات الأجرة، إضافة إلى دورهم في توجيه الضيوف إلى الأماكن الراغبين بزيارتها في أنحاء المدينة.

واعتمدت النتائج على أكثر من مليون تصويت تقدم بها حوالي 77 ألف قارئ لمجلة “كونديه ناست ترافيلر”، حيث قدم القراء ترشيحاتهم حول أفضل المدن والجزر والفنادق والمنتجعات والسفن السياحية في مختلف أنحاء العالم. وقد قدم المسافرون 1.3 مليون ترشيح لأكثر من 16 ألف وجهة حول حول العالم.

وفي تصريح له قال أيمن غريب، المدير العام لفندق رافلز دبي، معلقاً: “يعد التكريم الذي ناله فندق رافلز دبي من مجلة كوندي ناست ترافيلر إنجازاً مذهلاً بالنسبة لجميع العاملين في الفندق. ونحن في رافلز نعلم جيداً أن الإدارة الصحيحة للفندق لا تقتصر على ما نستطيع تقديمه للزبون، بل بالانطباع الذي نتركه لدى الزبون عند قدومه إلى الفندق. ونحن ندعو هذا فخامة الإحساس، وأنا سعيد بإبراز هذه الفكرة في مجلة كوندي ناست ترافيلر”.

يعد فندق رافلز معلماً هاماً في مدينة دبي، يتضمن الفندق ستة مطاعم مختلفة يتمتع كل منها بأجوائه الخاصة، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل، وحوض سباحة مكشوف، ومنتجع رافلز الصحي، بالإضافة إلى سبع غرف هادئة للمعالجات، يمنح فندق رافلز زواره الشعور بفخامة المساحة والوقت ما إذا كانوا قادمين بغرض العمل أو السياحة. يمتلك الفندق سمعة ممتازة في الخدمات الرائعة التي يقدمها محلياً وعالمياً، وقد أكدت هذه الجوائز كفاءة الفندق وتميزه.

وتعد “كوندي ناست ترافيلر” من أشهر المجلات التي تغطي مواضيع السفر والطعام الراقي، وقد حازت على أكثر من 25 جائزة مجلات وطنية عن أحدث الأخبار فيما يتعلق بالسفر ودليل الأماكن الموصى بها. وقد حققت ذلك من خلال مبدأ بسيط وهو أن “الحقيقة في السفر”.

شارك برأيك