Booking.com

افتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري وبرفقته هشام زعزوع وزير السياحة, واللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح فندق ريكسوس بالعلمين حال زيارته وتفقده الساحل الشمالي, ومحافظة العلمين الجديدة.

فندق ريكسوس العلمين

فنادق ريكسوس العالمية تفتتح ثاني فنادقها فى مصر

وقال محلب في تصريحات صحفية إنه من المقرر أن يتم إنشاء العديد من الفنادق السياحية والقرى السياحية بالساحل الشمالي ومطروح لزيادة وتنشيط حركة السياحة بمصر وتوفير فرص عمل كثيرة للشباب.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة المصرية على تشجيع السياحة الداخلية والخارجية, وإنهاء كافة العقبات التي تواجه القرى والفنادق السياحية.

هذا وفندق ريكسوس العلمين ثانى فنادق ريكسوس العالمية فى مصر, ويأتى افتتاح الفندق استكمالاً لرحلة نجاح سلسلة ريكسوس فى مصر حيث تمكن ريكسوس شرم الشيخ من جذب الانتباه المحلى والعالمى نظراً لما يقدمه من خدمات فاخرة وأسلوب ضيافة مميز ومطاعم تقدم العديد من المأكولات الشهية.

ويقع فندق ريكسوس العلمين ذو الـ 5 نجوم على الساحل الشمالي لمصر, ويتميز بموقعه على شاطئ البحر على الساحل الشمالي الشهير, ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و4 أحواض سباحة, وتحتوي جميع أماكن الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص واسع.

يُمكن للضيوف في ريكسوس العلمين تجربة المطاعم المختلفة مع نظام الإقامة الكاملة بالإضافة إلى عدة خيارات تتنوع بين النكهات التركية واللبنانية والمأكولات البحرية بما في ذلك الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

ويقدم البرنامج الترفيهي لفندق ريكسوس العلمين أنشطة يومية مناسبة للجميع بما في ذلك كرة الطائرة الشاطئية والتنس وسباق السيارات الصغيرة والرياضات المائية كما يُمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في نادي ريكسي للأطفال.

ويشتمل السبا في فندق ريكسوس العلمين على مجموعة متنوعة من العلاجات إضافةً إلى الجيم و4 أحواض سباحة للبالغين والأطفال, ويقع فندق ريكسوس العلمين على بعد 19 كم من مطار العلمين.

شارك برأيك