Booking.com

أعلن فندق اجنحة ستايبريدج أبو ظبي في جزيرة ياس اليوم أنه قد فاز بجائزة شهادة التميز لعام 2014 من قبل موقع “تريب ادفايزر” الشهير وهي جائزة دولية مهمة لتكريم المؤسسات المتميزة في مجال الضيافة وتعطى فقط للمؤسسات التي تحظى باهتمام الموقع بشكل مستمر من قبل المهتمين بهذا القطاع في جميع أنحاء العالم.

فندق ستايبريدج ياس

يقدم ستايبريدج ياس الإقامة الفاخرة والواسعة لفترات طويلة أو قصيرة إلى جوار حلبة F1 Yas Marina Circuit

و يقوم موقع تريب ادفايزر عند اختيار الفائز باستخدام عدة طرق لتحديد المؤسسة الفائزة بالشهادة الدولية والتي تاخذ في الاعتبار عدد من التصنيفات اضافة على حجم وحداثة الاستعراضات ومدى شعبية المؤسسة على الموقع.

و قال السيد ثيري بيروت المدير الاقليمي لفندق كراون بلازا واجنحة ستايبريدج ياس بابوظبي ان “الفوز  بشهادة التميز هو مصدر حقيقي للفخر للفريق بأكمله في الفندق ونود أن نشكر جميع الضيوف الذين اعطونا من وقتهم لاستكمال الاستعراض على موقع تريب ادفايزر.”

و أضاف ثيري بيروت قائلا “ليس هناك شيء اهم من راي الضيوف في أدائنا لذلك فإن الجائزة هي بمثابة تصويت عظيم على الثقة لأعمالنا والتزامنا المستمر بالتميز “. 

ومن جانبه أشار السيد مارك تشارون رئيس موقع تريب أدفايزر إلى أن “الموقع يسره تكريم شركات الضيافة المتميزة إذ أن هذه الشهادة تعكس الاداء المتميز والراقي لمؤسسات الضيافة في جميع أنحاء العالم و التقدير الذي تستحقه على أساس الاراء التي يقدمها عدد كبير من السائحين وزوار الموقع من ذوي الخبرة.”

شارك برأيك