Booking.com

أطلقت “ري سيلفا” وهي شابة هندية تبلغ من العمر 24 عاما، سلسلة من الفنادق الاقتصادية التي تتراوح أسعار الإقامة في غرفها بين دولارين و5 دولارات في الليلة الواحدة.

فنادق بدولارين في الهند

وأعلنت شركة الشابة الهندية أنها تعتزم إنشاء 4 فنادق في بلدة “ناجوزان” التي تبعد حوالي 115 كيلو من مومباي، على أن تفتتح الأول منها في سبتمبر المقبل، بينما سيتم افتتاح الثلاثة الأخرى في غضون 4 أشهر.

وأطلقت “ري سيلفا” فنادقها تحت اسم “تشوتوتيل”، ويتألف كل فندق من الأربعة فنادق من 60 شقة سكنية، مؤثثة بسرير وخزانة للملابس وحمام وتلفزيون ومطبخ ومساحة فارغة.

فنادق بدولارين في الهند 2

و جاءت فكرة سيلفا نظراً لأن  المواطنين في وطنها لا يريدون شراء منزل بل يريدون التواجد في إقامة بالقرب من عملهم، مشيرة إلى أن الفنادق توفر الخصوصية لهم وشقة بمساحة صغيرة، حيث أن معدل امتلاك المنازل انخفض إلى أدنى مستوياته في الهند منذ 1965م.

و أوضحت سيلفا أن الخدمة الفندقية الرخيصة للغاية لن تكون المصدر الوحيد لإيراداتهم بل ستكون هناك خدمات أخرى مكلفة على حسب الاستخدام مثل المرافق، وسوف تزود كل غرفة بخدمة “واي فاي” مجانا وجوال للتحكم عن بعد في المرافق من خلال تطبيق خاص بالمشروع.

و تأمل سيلفا في جمع المزيد من التمويل للتوسع في مشروعها في عدة مدن هندية وفتح أسواق في دول أجنبية مشيرة إلى أن مشروعها مؤهل لاستيعاب 10 آلاف مواطن.

فنادق بدولارين في الهند 1

شارك برأيك