أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز المجموعة المشغلة لفندق فورسيزونز أبوظبي على جزيرة المارية، وشركة المبادلة للتنمية، وشركة الاستثمار والتطوير في أبوظبي، والتي وضعت المخطط الرئيسي وتقوم بتطوير جزيرة المارية أمس عن الانتهاء من أعمال الإطار الهيكلي للفندق.

“فورسيزونز جزيرة المارية” يتكون من 34 طابقاً ويضم 190 غرفة و54 شقة فندقية

وتم وضع آخر ركيزة اسمنتية على سطح مبنى الفندق ذي الخمس نجوم خلال حفل حضره وليد المقرب المهيري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في مبادلة، وعلي عيد المهيري المدير التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية بالإضافة إلى سيمون كاسون نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا.

وعند الانتهاء من بنائه سيتكون الفندق من 34 طابقاً ويضم 190 غرفة، و54 شقة فندقية، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات تبلغ مساحتها 1290 مترا مربعا إلى جانب حوض سباحة على السطح، وحديقة بمساحة 300 متر مربع تطل على متنزه الواجهة البحرية على جزيرة المارية.

وقال علي عيد المهيري المدير التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية: “يعد فندق فورسيزونز أبوظبي عنصراً مهماً آخر يضاف إلى ما تمثله جزيرة المارية من مجتمع حيوي نابض بالحياة، ومن خلال موقعه المتميز بالقرب من مباني المكاتب المركزية والغاليريا، مجاوراً لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، فضلاً عن المشاريع الجديدة مثل المارية سنترال، يوفر فندق فورسيزونز أبوظبي موقعاً مثالياً لضيوفه للتمتع بأفضل ما تقدمه جزيرة المارية من عروض وخدمات”.

وتعد جزيرة المارية مشروعاً متكاملاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 114 هكتاراً تم وضع المخطط الرئيسي للجزيرة ويجري تطويرها من قبل شركة المبادلة للتنمية بحيث تمثل الجزيرة منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي على غرار أبرز المراكز المالية متعدد الاستخدامات الرائدة في العالم.

شارك برأيكإلغاء الرد