أطلق “قصر مكة رافلز” عروضه التي تحمل العديد من الباقات المميزة, وتستمر حتى 14 سبتمبر لتمنح ضيوف الفندق وعوائلهم فرصة كافية لزيارة الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة في ظل خدمات الفندق النابعة من القلب والتمتع بإطلالاته المباشرة على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة.

تتويج فندق “قصر مكة رافلز” بجائزة الخيار الأول للمسافرين 2014

وتتضمن عروض شهر سبتمبر في «قصر مكة رافلز» عدة باقات مميزة, حيث يمكن للضيوف التمتع بخصم 15 في المائة عند الحجز المبكر قبل سبعة أيام من تاريخ الإقامة, وباقة أخرى فريدة تمنحهم خصما 50 في المائة على الجناح الآخر عند الحجز لجناحين معا إضافة إلى باقة تهديهم ليلة ثالثة عند الحجز لليلتين متتاليتين.

ويقدم قصر مكة رافلز باقات أخرى عديدة ومتجددة طوال السنة مثل باقة «أنت والعام», وباقة «الإشراق والنشاط», وغيرهما من الباقات التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للفندق.

الجدير بالذكر أن هذه العروض تتزامن مع تتويج فندق “قصر مكة رافلز” بجائزة «الخيار الأول للمسافرين 2014» من ضمن 185 فندقا بحسب موقع السفر الأشهر «تريب ادفيزور», والتي تم منحها بناء على تصويت الضيوف وثقتهم في الفندق وخدماته المقدمة لتأتي هذه الباقات ليعرب الفندق عن حرصه على العلاقة التي تجمعه بضيوفه, وسعيه للوصول برضاهم إلى مستويات أعلى عبر تطوير مستمر لباقات تتماشى مع احتياجاتهم وتقديمها بطابع «رافلز» وخدماته التي تضفي إحساس الدفء المنزلي في أرجاء الفندق ومرافقه المتكاملة, ولتكون هناك حلقة متناغمة من العطاء والوفاء المتبادل بين الضيوف وفندقهم المفضل.

ويحتل “قصر مكة رافلز” موقعا رائعا ضمن مجمع أبراج البيت الذي يحاذي المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة مباشرة, ويسهِّل الوصول إلى بوابة الملك عبد العزيز التي تعتبر البوابة الرئيسة للمسجد الحرام.

ويشكل “قصر مكة رافلز” ملاذا سكنيا راقيا وأنيقا يضم 214 جناحا توفر إطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرَّفَة, وتجعل من إقامة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة مناسبة روحانية يسودها الخشوع والصفاء.

شارك برأيكإلغاء الرد