Booking.com

فازت الخطوط الجوية القطرية، طيران الخمسة نجوم العالمي، بأربع جوائز قيّمة خلال حفل مجلة سافيور السنوي لجوائز الطهي والسفر العالمية من بينها جائزة “اختيار القراء”. ويعد حفل توزيع جوائز سافيور أحد أهم الأحداث التي يشهدها قطاع السفر والضيافة في العالم، والذي حضره الفائزون بجوائز “سافيور كولينري ترافل 2014″ مؤخرا” في مدينة نيويورك عن فئات مختلفة منها أفضل مدن العالم، الأسواق، والمطاعم، والمقاهي، والفنادق العالمية، وخطوط الطيران إلى جانب العديد من المؤسسات العاملة في هذه القطاعات.

الخطوط القطرية

وتشمل قائمة الجوائز التي حصدتها الخطوط الجوية القطرية خلال حفل سافيور: اختيار القراء: عن صالة الانتظار الخاصة بالخطوط الجوية القطرية في مطار هيثرو في لندن. أفضل صالة مطار: عن مبنى البريميم في مطار الدوحة الدولي.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بحسب “الراية”: “نتطلع دائماً في الخطوط الجوية القطرية لتخطي التوقعات من خلال توفير تجربة استثنائية لعملائنا، سواء على متن طائراتنا، أو من خلال صالات الخطوط الجوية القطرية حول العالم، إلى جانب الخدمة التي نقدمها عبر مقرنا الرئيسي في مطار حمد الدولي الأحدث من نوعه. إنه لشرف لنا أن نحصل على هذا التكريم الرائع نظير جهودنا المتواصلة في خدمة المسافرين وتوفير أرقى سبل الراحة لهم”.

وإضافة إلى ذلك، فقد حصدت الناقلة القطرية عدة جوائز عن خدماتها على متن رحلاتها، فقد نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل قائمة طعام متوفرة على ارتفاع يصل إلى 30,000 قدم فوق سطح البحر. يذكر أن قوائم الطعام في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال يتم وضعها من قبل قائمة من مشاهير الطهاة من جميع أنحاء العالم مثل: نوبو ماتسوهيسا، وتوم آيكنز، وفينيت بهاتيا، ورمزي شويري، والذين يمتلكون خمسة نجوم ميشلان.

كما تتميز رحلات الخطوط القطرية بكافة وسائل الراحة من خلال المقاعد المميزة على متن طائراتها والتي تتميز بخصائص الاستلقاء الكامل والمصحوبة بأجهزة التدليك، إضافة إلى أكثر من 1000 خيار ترفيهي توفرها عبر شاشات اللمس بحجم 17 بوصة.

شارك برأيك