Booking.com

ارتفع تصنيف “مصر للطيران” للخطوط الجوية في مؤسسة “سكاي تراكس” العالمية المتخصصة في تقييم شركات الطيران على مستوى العالم هذا العام مقارنة بالعام السابق في آخر استطلاع للرأي أجرته المؤسسة لتقييم خدمات السفر المقدمة من كبرى شركات الطيران حول العالم.

مصر-للطيران

ارتفاع تصنيف مصر للطيران في “سكاي تراكس”

قال هشام النحاس رئيس الشركة مصر للطيران للخطوط الجوية إن شركته حققت أعلى نسبة مبيعات لها منذ أربع سنوات في الثلث الأول من العام المالي الجاري 2014/ 2015 حيث شهدت الشركة خلال الأربعة أشهر الماضية أعلى معدلات امتلاء على رحلاتها وكثافة في التشغيل، مشيرا إلى أن الارتفاع جاء مواكبًا مع نشاط كبير للشركة من بينها افتتاح خط جديد إلى مطار “ندجامينا” بتشاد بواقع 3 رحلات أسبوعية.

وأضاف أن اتفاقية تسيير خط طيران مباشر بين القاهرة ودلهي بواقع 3 رحلات أسبوعيًا أسهمت في زيادة معدلات أداء الشركة، وذلك على طائرات طراز الإيرباص 330 بهدف زيادة فرص تدفق السياحة الهندية إلى مصر في الوقت الذي قررت فيه الشركة الوطنية تسيير رحلة جديدة السبت من كل أسبوع من عاصمة السياحة المصرية الأقصر إلى باريس واستئناف رحلة مصر للطيران من الأقصر إلى لندن الاثنين من كل أسبوع، وذلك لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وأشار إلى أن جدول تشغيل رحلات مصر للطيران للخطوط الجوية شهد استقرارًا نسبيًا في عدد الرحلات والترددات خلال موسم صيف 2014 مقارنة بجدول رحلات صيف 2013 حيث سيرت الشركة 648 رحلة دولية أسبوعيًا.

وفى الوقت نفسه وقعت “مصر للطيران” عقد مشروع خطة التعافي لشركتي مصر للطيران وإكسبريس مع شركة سيبر للحلول التقنية لشركات الطيران والتي تعد إحدى الشركات الاستشارية العالمية المتخصصة في مجال إعادة هيكلة الشركات.

شارك برأيك