Booking.com

شهد “مطار حمد الدولي” البوابة الجوية العالمية لدولة قطر ارتفاعاً في عدد المسافرين خلال شهر يوليو الماضي بنسبة وصلت إلى 11.36% مقارنة بعدد المسافرين عبر “مطار الدوحة الدولي” خلال الفترة ذاتها من العام الماضي بحسب الإعلان الذي أصدره المطار أمس.

مطار-حمد-الدولي

“مطار حمد الدولي” يسجل عبور 2,160,843 مسافر من القادمين والمغادرين خلال شهر يوليو الماضي

يذكر بأن مطار حمد الدولي كان قد سجل عبور 2,160,843 مسافر من القادمين والمغادرين عبر بواباته خلال شهر يوليو الماضي مما يؤكد على الدور الريادي له كأحد أهم نقاط الربط الجوي العالمية.

ووفقاً للإحصائيات المسجلة في مطار حمد الدولي فقد ارتفعت حركة الشحن الجوي عبر المطار بنسبة 12.76% خلال الفترة ذاتها حيث أصبح المركز الأساسي لعمليات الشحن في دولة قطر منذ افتتاحه مؤخراً، موفراً بذلك فرص متميزة و متكاملة لوكلاء الشحن والعملاء على حد سواء.

وفي هذه المناسبة صرح بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: “يسعدنا أن نرى هذا الارتفاع في عدد من المسافرين عبر مطار حمد الدولي والذي يقدم خدمات قل نظيرها على مستوى العالم كما أننا نتطلع قدماً لتطوير خدماتنا خلال الأشهر والأعوام المقبلة بما يضمن تقديم أفضل تجربة للمسافرين سواء من القادمين أو المغادرين أو أولئك الذين يرغبون باستكمال رحلاتهم عبر بوابات مطار حمد الدولي”.

 

شارك برأيك