Booking.com

افتتح مطعم “سيركو” في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الذي يعد أحدث مطعم إيطالي في العاصمة , ليكون بذلك الفرع الأول في الشرق الأوسط لهذا المطعم الشهير والذي يتخذ من مدينة نيويورك مقراً له، ويتبع مجموعة مطاعم “لو سيرك إنترناشيونال” (مجموعة مطاعم ماشيوني Maccioni).

Circo Abu Dhabi مطعم سيركو الإيطالي في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي

فريق مطعم سيركو بفندق إنتركونتيننتال أبوظبي رفقة السفير الإيطالي

وحضر حفل الافتتاح الفاخر العديد من قيادات صناعة الضيافة والسياحة والسفر في ابوظبي والذين تذوقوا المأكولات الإيطالية الفاخرة المستوحاة من وصفات “توسان” المستخدمة في المطبخ الخاص لمطاعم ماكيوني من الأم إيجيديانا، والتي يتم إعدادها من قبل الشيف لوكا بانفي.

وتشتمل قائمة الأطباق في “مطعم سيركو” على الوصفات الأصيلة التي إنتقلت عبر الأجيال من عائلة ماشيوني، والتي يعود الفضل إليها في تأسيس المطعم الأول الذي يحمل اسم سيركو في مدينة نيويورك في العام 1996.

ويوفر مطعم سيركو بيئة مفعمة بالحيوية على نحو الطراز القديم الذي كان سائداً في خيام السيرك الأوروبية، والتي استلهم المطعم منها اسمه وأجواءه. بينما تأخذ صالة الإطعام الضيوف في رحلة عبر شوارع مدينة أبوظبي الحيوية وصولاً إلى خيمة الكرنفال الأوروبية المرحة من خلال تصميمه الخيالي الساحر، كما أن لوحات الألوان المتألقة والديكور البهيج في أرجائه يعملان سويةً على خلق أجواء مفعمة بالحياة.

ويعتبر مطعم سيركو الجديد في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي أول مشروع لعائلة ماكيوني في منطقة الشرق الأوسط بعد فروعه في نيويورك ولاس فيغاس.

قال إيفور بريستوود، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال أبوظبي خلال حفل الافتتاح “نحن متحمسون للغاية لتقديم الفرع الأول من مطاعم سيركو في المنطقة. وستأخذ الوصفات التقليدية الأصيلة التي يقدمها المطعم ضيوفنا في رحلة سيكتشفون من خلالها طريقة الجمع بين المطبخ الإيطالي المعاصر ومأكولات “توسكاني” التقليدية، عن طريق الاسترشاد بالتجربة الفريدة التي تتمتع بها عائلة ماشيوني. وإنتقلت خصائص قائمة أطباق مأكولات توسكاني مع الوصفات الأصيلة عبر الأجيال من عائلة ماشيوني التي يعزى الفضل إليها في تأسيس الفرع الأول لمطاعم سيركو في مدينة نيويورك في العام 1996.”

وأضاف السيد بريستوود: “إن المطعم الجديد يعتبر بالتأكيد بمثابة إضافة استثنائية إلى القائمة الواسعة من المأكولات والمشروبات التي نقدمها في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الذين يعتبر بحق وجهة مثالية لتناول الطعام في قلب عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة”.

و يتولى إدارة هذا المطعم الإيطالي الشيف الشهير لوكا بانفي، والذي استحق هذا المنصب عن جدارة بعد أدائه المبهر في البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير “مطلوب شيف”.

شارك برأيك