Booking.com

سجلت محطة الخطوط السعودية في الرياض الأربعاء الماضي معدل انضباط في مواعيد الرحلات بلغ 99.15 في المئة، من خلال تشغيل 118 رحلة داخلية ودولية.

الخطوط السعودية

وأوضح مساعد المدير العام للخطوط السعودية لمركز مراقبة العمليات سليمان بن عبدالله عامر، أن عدد الرحلات الداخلية خلال الأربعاء بلغ 92 رحلة، وبلغ معدل انضباط مواعيدها 98.91 في المئة، فيما بلغ عدد الرحلات الدولية للمحطة 26 رحلة، وصل معدل انضباط مواعيدها إلى 100 في المئة.

وأرجع عامر تحقيق محطة «السعودية» في الرياض لهذا المعدل التشغيلي المتقدم في انضباط مواعيد الرحلات إلى الأداء المميز لمجموعات العمل الميداني لمنسوبي المحطة من خلال غرف عمليات على مدار الساعة، إلى جانب التنسيق المتكامل بين القطاعات والشركات والوحدات الاستراتيجية بالمؤسسة كافة، لإنجاز المعدلات التشغيلية المستهدفة، وتقديم الخدمات المميزة للمسافرين على الرحلات الداخلية والدولية.

وكانت الخطوط الجوية العربية السعودية قد حققت المركز الأول عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو 2014، وفقاً لتقرير موقع “Flight Stats”، المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية.

وحصدت الخطوط السعودية عدداً من الجوائز خلال الفترة الماضية إذ أعلنت شركة “سكاي تراكس” المتخصصة بتقييم أداء وخدمات شركات الطيران العالمية ارتفاع مستوى خدمات الخطوط السعودية إلى أربع نجوم.

كما حازت الخطوط السعودية على أفضل مقعد للدرجة السياحية في العالم خلال عام 2014، وجائزة أفضل وسائل راحة للدرجة الأول تقدمها شركة طيران في العالم خلال العام الحالي، إلى جانب اعتبار الخطوط السعودية من أكثر الشركات تطويراً للخدمات مقارنةً بالعام الماضي.

شارك برأيك