Booking.com

افتتح “منتجع الحواس الست” المطل على خليج زيغي في سلطنة عمان يوم أمس القرى الخاصة بالسيدات بعد عملية تجديد واسعة النطاق، والتي دامت أكثر من ثلاثة أشهر، وذلك للمحافظة على الخدمة العالية المستوى لكل ضيوف وأعضاء المنتجع الصحي.

منتجع الحواس الست سلطنة عمان

يقع منتجع الحواس الست المُصمم على طراز قرية بين الجبال في خليج زيغي

وأكدت مديرة السبا فرانسيسكا أنتونيوس يأتي تجديد نادي الحواس الست الصحي ضمن استراتيجية شركة كتارا للضيافة للتجديد التي تهدف إلى توفير بيئة مريحة لكل الضيوف سواء المقيمين بالفندق أو الأعضاء، حيث يتميز منتجع الست حواس بخصوصيته التامة للسيدات ويوفر كل الخدمات التي يحتجنها من اللياقة البدنية والعناية بالصحة».

ولفتت أنتونيوس إلى أن النادي بقسميه الخاصين بالرجال والسيدات ينتهي من تجديده قريبا بعدد أن يكون قد استغرق سنة كاملة وكلف مبالغ كبيرة، مشيرة إلى أن قرى النادي الأربع المميزة في فندق فريج شرق تجسد كل معاني اللياقة البدنية والراحة.

وبينت أن المنتجع البالغ مساحته 6500 متر مربع يقدم مجموعة كبيرة من أصناف العلاجات في أجواء فاخرة، حيث يجتمع اسمان من عمالقة عالم الضيافة واللياقة- شركة ريتز-كارلتون العالمية ب.ف وشركة منتجعات الست حواس (Six Senses Spa).

لافتة إلى أن قرى المنتجع ترتبط مع بعضها البعض بمتاهة من الممرات المتعرجة والنوافير المتصاعدة والنباتات الخضراء اليانعة لإضفاء جو مفعم بالسكون والطمأنينة، كما تم تجهيز غرف النادي التي يصل عددها إلى 23 غرفة في بيئة قطرية تقليدية تشبه إلى حد بعيد المنازل الريفية العادية مع وجود أسرة تدليك حجرية ساخنة وحمامات الطين والمجالس الخاصة.

ويقدم الخبراء في المنتجع حزمة من العلاجات العربية والتايلاندية والسويدية وغيرها من العلاجات الشمولية حيث بإمكان الضيف أن يختبر علاج مختلف لكل يوم من أيام الشهر، وقضاء يوم كامل في المنتجع العلاجي.

كما يحتوي المنتجع على غرف لياقة مدعمة بأحدث المعدات بالإضافة إلى غرف الاسترخاء وغرف لتبديل الملابس وغرف الصلاة، مما يتيح للضيوف بممارسة أنواع الرياضة المختلفة، ويوفر المدربون الخاصون دروس لياقة مختلفة بممارسة الرياضة الجماعية لمن يرغبون.

يقع منتجع الحواس الست المُصمم على طراز قرية بين الجبال وعلى بُعد 1.6 كم من الشاطئ الخاص في خليج زيغي، ويوفر فيلات فخمة مع مسابح وحمامات سبا مع بار عصير وحمامين تقليديين.

ويوفر المنتجع وهو الأكبر في المنطقة، مداخل ومرافق خاصة بالنساء تتضمن غرف الرياضة وصالون لتزيين وتصفيف الشعر وتقليم الأظافر والحناء، كما أن المنتجع يحوي صالون حلاقة للرجال في منطقة مختلفة.

شارك برأيك