Booking.com

اختتمت مساء أول من أمس فعاليات وأنشطة الدورة الثامنة لمهرجان الشارقة المائي 2014 والذي نظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي على مدى 4 أيام في واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وتضمن عدداً من الفعاليات والعروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

مهرجان الشارقة المائي

شهد المهرجان خلال أيامه الأربعة استقطاب آلاف العائلات من الدولة

وأكد خالد جاسم المدفع، مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن المهرجان قد تمكن خلال السنوات الثمانية الماضية من تحقيق مكانة متميزة لدى المقيمين وزوار الإمارة وفي جذب العديد من العائلات الذين ينتظرون مفاجآت وعروض المهرجان في ديسمبر من كل عام..

مؤكداً حرص الهيئة بذل كافة الجهود في تقديم الجديد والمتميز في جميع الفعاليات التي تنظمها خلال العام، مشيراً إلى أن هذا العام كان متميزاً مع احتفال الشارقة بمرور 15 عاماً على استضافة الجولة الأخيرة لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا1، جائزة الشارقة الكبرى 2014، حيث تم تتويج بطل العالم في هذه البطولة في إمارة الشارقة.

وشهد المهرجان خلال أيامه الأربعة استقطاب آلاف العائلات من الدولة الذين استمتعوا بنخبة من العروض المذهلة أبرزها العروض الرياضية المائية في بحيرة خالد التي قام بها فريق عالمي محترف مكوّن من 16 رياضياً أذهل المشاهدين وزوار المهرجان من جميع الأعمار..

حيث استخدموا بمهارة عالية الدراجات المائية، وألواح التزلج، والكايت بوردز، والفلاي بوردز، والزوارق السريعة، وقدموا أجمل العروض التي جمعت بين الماء والألعاب النارية في أجواء مذهلة خطفت الأنفاس.

شارك برأيك