سيستمع زوار “مهرجان مذاق أبوظبي” الأول الذي يقام من 6 إلى 8 نوفمبر 2014 بدروس الطهي والعروض الترفيهية الحية التي ستستقطب العائلات مع الأطفال من جميع الأعمار.

وسينطلق المهرجان في العاصمة الإماراتية في غضون أسابيع قليلة، ولن يكون فعالية لخبراء التذوق فحسب، بل سيمنح الفرصة للطهاة المبتدئين وهواة الطهي للمشاركة في دروس الطهي ومشاهدة عروض حية ولقاء أبرز الطهاة.

وبالإضافة الى ذلك، ستقوم شركة فانكي مانكي بتخصيص منطقة للأطفال مليئة بالألعاب وألعاب التزحلق وقلعة القفز، كما سيمكن للأطفال من جميع الأعمار التمتع بمسرح الترفيه الحي الذي سيستعرض الفنانون الموهوبون من خلاله مهاراتهم على الدراجة الهوائية والرقص. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار حضور عروض في الهواء الطلق لأفلام عائلية كلاسيكية والتي ستعرضها سينما فوكس “VOX”.

وسيشارك في المهرجان أكبر عدد من المطاعم المحلية والدولية تشارك في مثل هذا النوع من المهرجانات من بينها مطاعم أنغار، أفاسا، كافيه دالزاس، كارلوتشيوز، كاتش، ماكغيتيدانز، نودل بوكس، تركواز، أشنا، فيلا توسكانا، بلو غريل، روزانا، شو تشو، فلوكا، بلجيم بير كافيه، كراميل لاونج، كوي، سافينا، مطعم نولوز كافيه، مطعم وصالة بيرليسك.

وقال كريس فاونتن، العضو المنتدب لشركة “توريت ميديا” Turret Media التي تتولى تنظيم الحدث​​: ” إن مهرجان مذاق أبوظبي يضيف المزيد من التنوع للفعاليات التي تقام في العاصمة من خلال مجموعة رائعة من المطاعم ومشاركة كبار الطهاة. سيرحب المهرجان بالعائلات ليتمتعوا بالمسارح الاستعراضية والعروض الموسيقية ودروس الطهي. إن مهرجان مذاق أبوظبي هو فرصة للعائلات لقضاء يوم مثالي مع بعضهم البعض”.

وسيتضمن الحفل الافتتاحي مجموعة واسعة من النشاطات لإرضاء جميع الأذواق والأعمار مثل عروض الموسيقى برعاية شركة لاند روفر الشرق الأوسط ومطعم ماكغيتيدانز، ومسرح للطهاة، ومدرسة فن الطهي بوجود ردهة خاصة لكبار الشخصيات. ويستضيف المهرجان الطهاة العالميين من بينهم الشيف جون تاناكا، والشيف إيريك لانلارد، والشيف ستيفن إدواردز، ورضا محمد وجيني مورس وجوناثان فانج وجوش ستانزل والشاب الإماراتي بدر العوضي. وسيستمتع الزوار بعروض حية وبتذوق للمأكولات، وستسنح لهم فرصة الحصول على التواقيع من قبل الطهاة العالمين الشهيرين.

وسيشارك في المهرجان عدد من الرعاة الرسميين من بينهم شركة بريمير موتورز الوكيل الحصري لسيارات لاند روفر في أبوظبي ومدينة العين، ومطعم ماكغيتيدانز، الاتحاد للطيران، الشريك الرسمي للطيران، ومياه إيفيان و بادويت الراعي الرسمي للمياه المعدنية، و فندق SPG، الشريك الرسمي للفنادق، ومجلة أبوظبي ويك “Abu Dhabi Week” وراديو فيرجن، وقناة أوسن، و قناة بي بي سي كشركاء الإعلام الرسمي.

ويقام مهرجان مذاق أبوظبي في ميدان دو، بدءاً من يوم الخميس 6 نوفمبر وحتى السبت 8 نوفمبر. وينطلق المهرجان يوم الخميس من الساعة 4 عصراّ وحتى 11 مساءاً، ويوم الجمعة من 12 ظهراّ إلى 11 مساءاً، ويوم السبت من 12 ظهراّ إلى 10 مساءاً.

شارك برأيكإلغاء الرد