Booking.com

أكد عدد من مسئولي الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق أن “مهرجان يالعايدو” لعب دوراً محورياً في تحفيز نتائج المرافق السياحية، وأشاروا إلى أن العروض استطاعت أن تستقطب أعداداً كبيرة من سياح دول المنطقة.

عيد-قطر

فعاليات “يالعايدو” في مجمع حياة بلازا استقطبت أكثر من 20 ألف زائر خلال الأيام الخمس الأولى من عروض المهرجان

وقال فؤاد شقدان كبير مسئولي التسويق بمجمع حياة بلازا إن فعاليات مهرجان “يالعايدو” في المجمع استقطبت أكثر من 20 ألف زائر خلال الأيام الخمس الأولى من عروض المهرجان، مشيراً إلى أن فعاليات المهرجان خلال نسخة العام الجاري تتمتع بالتنوع وتناسب جميع المستويات العمرية.

وأضاف إن “يالعايدو” ساهم في تحفيز مبيعات مجمع حياة بلازا، مشيراً إلى أن الفعاليات الترفيهية التي استضافها مجمع حياة بلازا استقطبت أعدادا كبيرة من الزوار، وأوضح أن أعداد زوار مجمع حياة بلازا لأغراض التسوق والترفيه منذ أول أيام العيد وحتى يوم أمس بلغ 125 ألف زائر.

وتوقع شقدان أن تشهد الأيام المقبلة لفعاليات مهرجان “يالعايدو” زيادة معدلات الإقبال، مشيراً إلى أن العروض استطاعت أن تستقطب أعدادا كبيرة من سياح دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أن دولة قطر تمتلك مقومات سياحية كبيرة تحتاج إلى الترويج.

كما ثمَّن اقتراح عدد من المواطنين بأن تنظم هيئة السياحة المهرجانات الترفيهية بصفة دورية وألا تقتصر على موسم الأعياد فقط، وأشار إلى أن هيئة السياحة تستطيع تنظيم مهرجانات خلال موسم الربيع بالإضافة إلى جميع العطلات الأخرى بما يوفر فعاليات ترفيهية ممتدة على مدار العام.

وأشار إلى أن القطاع السياحي بدولة قطر حقق نتائج مميزة بدعم من جهود الهيئة العامة للسياحة التي تسعى إلى تطوير وتنمية القطاع السياحي كأحد محاور التنمية المستدامة في الاقتصاديات المعاصرة.

وأكد فؤاد شقدان أن مجمع حياة بلازا يحرص على المشاركة في جميع المهرجانات التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة، مشيراً إلى أن مشاركة المجمع في المهرجانات الترفيهية يساهم في تحفيز نتائجه.

شارك برأيك