أعلن فندق موفنبيك الحرة الكويت عن انتهاء التجهيزات النهائية لليلة رأس السنة بمطاعم الفندق المتنوعة، والتي استعدت بقوائم طعام غنية متوجة بالترفيه والموسيقى الحية والديكورات التي تتناسب مع تلك الليلة الرومانسية.

“فندق موفنبيك الحرة الكويت” يطرح عرض على الإقامة بغرف الفندق المجددة شاملا الإفطار والعشاء

كما تم طرح عرض مميز على الإقامة بغرف الفندق المجددة كليا شاملا الإفطار والعشاء في مطعم بايز الرئيسي.

ولعشاق المأكولات الإيطالية يقدم مطعم «ال دانتي» الإيطالي وجبات تلهب الحواس بالإضافة لخوض تجربة طعام غنية استثنائية تعد أفضل طريقة لاستقبال العام الجديد مع الموسيقى الايطالية الشهيرة.

كما يقدم مطعم «بايز» العالمي بوفيه عشاء مميزا ليلة رأس السنة يضم مجموعة من الأطباق العالمية والتقليدية المختارة بعناية بالإضافة إلى أصناف عديدة من ألذ المأكولات العربية الأصيلة.

أما مطعم «الكاتس» والأشهر بالكويت فيقدم لرواده أطباقا فريدة في أجواء ساحرة هذا بالإضافة إلى أشهى الأطباق الشرقية التي يقدمها «الجاردن كافيه» وتشكيلة المازة الساخنة والباردة وتشمل الأطباق الرئيسية تشكيلة مشاوي ساخنة على لهيب الفحم ومأكولات عربية ستعد خصيصا لتلك الليلة.

كما يقدم «التي لونج» الإنكليزي أصنافا من المأكولات الخفيفة مع القهوة أو الشاي على أنغام البيانو.

واعتبر المدير العام لفندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة حسن حسانين أن: «رأس السنة من أهم المناسبات السعيدة على قلوب شعب الكويت والمقيمين لتوديع عام منصرم واستقبال عام جديد، ونحن على أتم استعداد لجعل تلك المناسبة ذكرى لا تنسى من خلال الغرف المجددة كليا أو من خلال الاستمتاع بأشهى المأكولات بمطاعمنا».

شارك برأيكإلغاء الرد