أطلقت مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا أول فنادقها الذي يحمل العلامة الفندقية الجديدة «ستوديو إم» في الشرق الأوسط في الرياض بالتعاون مع شركة وسيل العقارية المالكة للفندق ورسيل العقارية, ويقع بوسط الرياض, ويضم 145 غرفة و يفتتح الربع الثاني 2015.

افتتاح فندق ستوديو في الرياض في الربع الثاني 2015

وإضافة إلى فندقها الجديد في الرياض تسعى ميلينيوم آند كوبثورن إلى إطلاق فنادق اقتصادية مماثلة تحمل العلامة نفسها في أبوظبي والخبر وجدة والدوحة ودبي حيث تجري مفاوضات بشأنها على أن يتم الإعلان عنها حتى 2017.

وتدير المجموعة 17 منشأة فندقية وتوفر نحو 5 آلاف غرفة في دول المنطقة بما فيها الإمارات والكويت والأردن وقطر وسلطنة عمان والعراق, وتخطط المجموعة لتوسعة رقعة أعمالها لتشمل إدارة 50 فندقاً جديداً بحلول 2017.

هذا وقد أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن مؤخرا عن ترقية “فندق ميلينيوم عمان” التابع لها إلى فئة الخمس نجوم الفاخرة وإطلاق علامة “جراند مالينيوم عمان” اسما جديدا له.

تأتي هذه الخطوة بعد أن أجرت المجموعة عملية إعادة تصميم وتحديث لعدد من مرافق الفندق الذي افتتح في 2012 قامت بتنفيذها الشركة الانجليزية “جوردينيان تشارلز جلين أند كريستوفر غاي” إحدى ابرز الشركات العالمية المتخصصة في مجال التصميم, وشملت الديكورات الداخلية وقطع ومستلزمات الأثاث وتطوير مرافق جديدة للاجتماعات والمؤتمرات إضافة إلى أجراء تحسينات على مرافق نادي وسبا “هامان” المغربي وترقيته إلى مصاف مرافق السبا الفاخرة.

وقال علي حمد لخريم الزعابي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق ألوسط: “تأتي ترقية طموحات جراند ميلينيوم عمان تجسيدا لطموحاتنا وخططنا التي تهدف إلى إدارة 50 منشأة فندقية في المنطقة في غضون السنوات الثلاث المقبلة من خلال التركيز على جوانب الإدارة المتقدمة ودعم وتشجيع كادر الموظفين والدعم المتواصل من الملاك, ومما لا شك فيه أن الاستثمار المتواصل يعد من الأمور الحيوية لتعزيز إستراتيجيتنا وسنواصل التزامنا بدعم شركائنا في الأعمال بهدف مضاعفة العوائد والمحافظة على سمعة الفندق وتقديم الأفضل للنزلاء والضيوف”.

شارك برأيكإلغاء الرد