Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة من كتالوج عروضها العالمية لاستبدال نقاط برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

فنادق إنتركونتيننتال

ويطرح البرنامج، وهو الأول والأكبر والأسرع نمواً بين برامج المكافآت الفندقية على مستوى العالم، كتالوج محسن جديد على شبكة الإنترنت، يقدم من خلاله الآلاف من خيارات استبدال النقاط من محلات التجزئة، حيث يمكن للعملاء التعامل به في أكثر من 200 دولة، فضلاً عن نشره بعشرين لغة مختلفة.

وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال واحدة من شركات الفنادق الرائدة عالميا، حيث إنها تملك أكثر من 4,700 فندق منتشرة في جميع أنحاء العالم، وتتكون من عائلة تشتمل على تسع علامات فندقية يمكنها تلبية مجموعة متنوعة من احتياجات الضيوف، بدءاً من فندق هوليداي إن الواقع في مركز المدينة وحتى منتجع إنتركونتيننتال الحائز على العديد من الجوائز.

ويقدم برنامج المكافآت امتيازاته على نحو لم يسبق له مثيل لدى أي شركة فندقية أخرى، بما في ذلك؛ توفير خدمات الإنترنت بالمجان للضيوف لجميع أعضاء نادي المكافآت للمجموعة في جميع أنحاء العالم عبر عائلة العلامات التجارية التابعة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال، إضافة إلى ليالي المكافآت بأسعار معقولة مع شروط أقل

مع عدم وجود تواريخ محجوبة لاسترداد ليالي المكافآت، وعدم فرض أي رسوم على إلغاء الحجوزات، وفي الوقت الحالي وبفضل اتساع نطاق العروض التي يقدمها كتالوج استبدال النقاط الجديد، يمكن للأعضاء الحصول على المكافآت التي يرغبون بها بما يتناسب مع احتياجاتهم على أفضل وجه ممكن.

وسوف يقدم كتالوج استبدال النقاط الجديد أيضاً لجميع أعضاء نادي مجموعة فنادق انتركونتيننتال، والذين يزيد عددهم على 82 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، القدرة على إضافة العناصر إلى قائمة الرغبات الشخصية، واستخدام نقاط مكافآت النادي لإرسال الهدايا للأصدقاء والعائلة في المقيمين في الدول الأخرى.

وتعليقا على ذلك، قالت سوزانا فرير ابشتاين، النائب الأول للرئيس لتسويق ولاء العملاء في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “إننا في نادي المكافآت التابع لمجموعتنا، نتطلع باستمرار إلى تعزيز وتطوير البرنامج بطرق مناسبة لتقدير أعضائنا ومكافأتهم على ولائهم لنا، ليس فقط من خلال منحهم النقاط، وإنما عن طريق منحهم الفرصة للاستمتاع بالتجارب المجزية.

ومن شأن موقعنا الجديد المخصص لاستبدال النقاط أن يجعل الأمر أسهل على أعضائنا للوصول إلى مكافآتهم واختيار ما يحلو لهم منها، بدءاً من المجوهرات والأجهزة الإلكترونية، وحتى اختيار رحلة العمر”.

ويشتمل الكتالوج الجديد لنادي المكافآت الخاص بمجموعة فنادق انتركونتيننتال أيضا على مجموعة من النقاط القيمة، لذلك فإنها تعني الكثير بالنسبة إلى الأعضاء مع وجود مجموعة واسعة من أرصدة النقاط.

وسوف يتم تغيير هذه المجموعة باستمرار لمواصلة حصول الأعضاء على خيارات جديدة ومثيرة على مدار العام.

شارك برأيك