Booking.com

تقرر فتح منتجع فورسيزونز جميرا بيتش دبي في أول نوفمبر على أن يبدأ المنتجع في استقبال الضيوف بدءاً من أول ديسمبر, ويمكن للضيوف الذين يحجزون قبل 30 سبتمبر الاستفادة من الأسعار الخاصة مع العرض التمهيدي أو عرض الإقامة ووجبة الإفطار عند النزول في الفندق بين أول ديسمبر و28 فبراير 2015.

منتجع فورسيزونز جميرا بيتش دبي

أسعار خاصة عند الإقامة بين أول ديسمبر و28 فبراير 2015

ويعتبر منتجع فورسيزونز جميرا بيتش بطوابقه الخمسة مبنى منخفضاً نسبيا مقارنة بالأبراج الشاهقة في المدينة, وتتشابه منطقة جميرا إلى حد بعيد مع منطقة بفرلي هيلز, فهما يضمان القصور والمناطق التي يقصدها المشاهير, وهي منطقة سكنية تضم عدداً من المقاهي والمحلات التجارية والمعارض.

ويطل المنتجع على أطول شاطئ طبيعي في دبي, وتطل الشرفات الموجودة في الغرف والأجنحة الـ237 على مناظر بانورامية خلابة على البحر أو على المدينة.

وجدير بالذكر أن فورسيزونز كشفت في السنوات الثلاث المنصرمة النقاب عن عشرة فنادق ومنتجعات جديدة في أماكن عديدة ومنها باكو وشينزين وبالتيمور وسرنجيتي.

وكانت فورسيزونز قد أعلنت سابقاً عن خططها لإطلاق فنادق ومنتجعات جديدة في خليج تغازوت والمغرب ومدريد وإسبانيا ودلهي والهند.

يقول دجيه آلن سميث الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يتجسد المبدأ الأساسي لاستراتيجية تطورنا في اختيار الموقع الصحيح, والعمل مع الشركاء المناسبين, وبوصفنا شركة إدارة فإن إيجاد المالكين والمستثمرين الذين يشاركوننا رؤيتنا وأهدافنا بعيدة المدى وإنجازاتنا، يعتبر أمراً جوهرياً ومفصلياً”.

وأشار سميث إلى أن ربع المستثمرين الشركاء المطورين يملكون أكثر من عقار واحد من عقارات فورسيزونز.

ويقول سكوت ووروش نائب الرئيس التنفيذي لمشاريع التطوير العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزنز: “تتميز استراتيجيتنا بتعدد أوجهها وتشعبها, وترمي خططنا للتواجد في أماكن يرغب عملاؤنا بزيارتها, ونهدف لدخول أسواق محلية جديدة وتثبيت موطئ قدم لنا في مناطق مختلفة لزيادة معرفة الناس بخدمات فورسيزونز والوصول إلى عملاء جدد, متيحين بهذا الفرصة أمام المسافرين لاختبار أجواء فورسيزونز المتميزة”.

شارك برأيك