Booking.com

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جولة ترويجية في 3 مدن أسترالية خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليو بمشاركة 9 من الجهات العاملة بقطاع السياحة في أبوظبي منها “الاتحاد للطيران” وفنادق وشركات لإدارة الوجهات ووكلاء جولات سياحية وجزيرة ياس.

 

أبوظبي

هيئة أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية في مدن سيدني وملبورن وبريسبن الأسترالية خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليو

وتهدف الجولة التي تشمل سيدني وملبورن وبريسبن إلى التواصل عن قرب مع شركات البرامج والعطلات الخارجية في أستراليا ووكلاء سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في هذا السوق الكبير، وتعريفهم بالتطور السريع للخارطة السياحية في أبوظبي.

وتأتي الجولة عقب إعلان “الاتحاد للطيران” عن رعايتها لنادي ملبورن سيتي لكرة القدم لمدة 5 سنوات، وتتزامن مع تدشينها رحلات يومية من بيرث إلى أبوظبي اعتباراً من 15 يوليو الجاري.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: “تساهم مبادرات الاتحاد للطيران سواء من خلال الرعاية الرياضية أو تسيير رحلات جديدة من بيرث في تسليط الضوء على العاصمة الإماراتية في السوق الأسترالي، وهو ما نسعى إلى استثماره والاستفادة منه”.

وأضاف: “ونتوقع لقاء نحو 350 من وكلاء الجولات الخارجية ومنظمي العطلات الترفيهية وأنشطة برامج سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض خلال الجولة الترويجية”.

واستقبلت المنشآت الفندقية في أبوظبي 16952 نزيلاً أسترالياً في الأشهر الـ5 الأولى من العام الجاري بنسبة نمو 8% مقارنة بالفترة نفسها من 2013، وتطمح الجهات المشاركة في الجولة إلى اغتنام الفرص السانحة وزيادة حصتها من حركة السياحة الأسترالية.

وقال كلايف دوير، مدير إدارة الوجهة السياحية في جزيرة ياس: “نركز على استقطاب المزيد من الزوار الأستراليين الذين يتوقفون في أبوظبي أثناء رحلاتهم الطويلة أو يقصدون العاصمة الإماراتية لتمضية عطلاتهم”.

وأضاف: “ونعمل أيضاً على اجتذاب الزوار القادمين للاجتماع بأصدقائهم وعائلاتهم المقيمة في الإمارة أو لتنظيم فعاليات أعمال وحوافز فريدة في منشآت جزيرة ياس الاستثنائية”.

شارك برأيك