استقبل الطيران العماني أول ثلاثة فائزين من عدد 30 فائز آخر في مسابقة أحدث حملة ترويجية ناجحة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت عنوان حلق مع البوينج 737.

أكثر من ثلاثة ملايين مشارك في مسابقة الطيران العماني

وصل الفائزون الثلاثة من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع شركائهم إلى مطار مسقط الدولي وكان في استقبالهم بترحاب حار عند وصولهم نيابة عن الشركة محمد بن مبارك الشكيلي مدير عام التسويق بالطيران العماني جنبا إلى جنب مع فريق الإعلام الاجتماعي في الشركة والذي قدم الهدايا التذكارية للضيوف.

وقد تم تصميم هذه الحملة الترويجية المبتكرة بمناسبة احتفال الناقل الوطني لسلطنة عمان بعقدين من تقديم الخدمات المميزة, وتمثلت في تحدي على صفحة الشركة بموقع الفيس بوك للمشاركة بالتحليق افتراضياً على متن نموذج لطائرة من طراز البوينج بي 737 حققت المسابقة نجاحا باهرا حيث تجاوز عدد المشاركين فيها أكثر من ثلاثة ملايين.

انطلقت حملة حلق بطائرة بوينج 737 تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية نائبة رئيس مجلس إدارة الطيران العماني ووكيلة وزارة السياحة العمانية في احتفال خاص أقيم لهذا الغرض في مقر الشركة الرئيسي بمسقط بتاريخ 6 مايو 2014.

استمرت المسابقة على مدى 6 أسابيع وحتى تاريخ 21 يونيو, وشارك فيها 1ر3 مليون شخص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مؤكدين على أن أبسط الأفكار هي غالبا أفضلها فإن مسابقة حلق مع البوينج 737 تسمح للمشاركين بتشغيل طائرة افتراضية من طراز البوينج 737 والإجابة على عدد من الأسئلة ثم الهبوط بها. المشاركون الثلاثون والذين حققوا أعلى الدرجات بعد أن نجحوا في الإجابة على الأسئلة بصورة دقيقة وخلال أقصر فترة زمنية ممكنة تم مكافأتهم بمبادرة رائعة تتيح لهم قضاء أروع الأوقات في ربوع السلطنة عبر تجربة استثنائية, مصحوبة بكرم الضيافة الأصيلة التي طالما اشتهرت بها عُمان.

وتم تقديم تذاكر للفائزين الثلاثة وشركاؤهم للسفر على متن الطيران العماني إلى مسقط والإقامة لمدة ثلاث ليالي في أحد أفخم منتجعات السلطنة, وهو منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة مع توفير وجبتي الفطور والعشاء, وكذلك وسيلة النقل من و إلى المطار بواسطة سيارات يوروب كار.

شارك برأيكإلغاء الرد