Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عزمها تسيير ثلاث رحلات مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى زغرب بدءً من 1 أكتوبر 2014, وستوفر الرحلات الجديدة خيارات أفضل للمسافرين بدلاً من الرحلات اليومية التي تسيّرها القطرية حالياً إلى زغرب عبر بودابست قبل وصولها إلى العاصمة الكرواتية.

الخطوط الجوية القطرية

القطرية تسيير 3 رحلات مباشرة إلى زغرب أكتوبر المقبل

واعتباراً من 1 أكتوبر سيصبح بإمكان الركاب يومياً السفر مباشرة إلى بودابست, وأربع مرات أسبوعياً إلى زغرب عبر بودابست، وثلاث مرات أسبوعياً مباشرة إلى زغرب.

وسيستفيد المسافرون من وإلى زغرب من الرحلات الجديدة التي تبلغ مدتها ست ساعات حيث أنها ستختصر عليهم مدة سفرهم بشكل عام إذا كانوا مسافرين إلى وجهات أخرى عبر معظم وجهات شبكة القطرية التي تضم 141 وجهة حول العالم, وتمكنت الناقلة من توفير هذه الرحلات الجديدة المباشرة بفضل النمو المتواصل لأسطولها وتوسع شبكة وجهاتها العالمية.

وصرّح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “منذ أن بدأنا تسيير رحلاتنا إلى زغرب قبل عامين, ونحن نشاهد نمو حركة السفر على هذا الخط, لذا يسعدني اليوم أن أعلن عن توفيرنا خيارات أفضل للمسافرين من خلال تدشيننا رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الجميلة من الدوحة, وبإمكان ركابنا الآن الاستمتاع بالسفر عبر مقر عملياتنا الجديد في الدوحة بمطار حمد الدولي هذه التحفة المعمارية الحديثة التي نفخر بها”.

وسيحظى المسافرون من زغرب إلى وجهات أخرى عبر الدوحة بالتوقف لفترة الترانزيت عبر مطار حمد الدولي الأحدث في العالم والاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام في أكثر من 100 محل تجاري ومطعم إضافة إلى قضاء الوقت في مناطق للأنشطة وقطع فنية معروضة عبر المطار.

ومن جهة أخرى، على صعيد الإعلام الاجتماعي تخطى عدد المتابعين لصفحة الخطوط الجوية القطرية على موقع التواصل “فيسبوك” 4 ملايين متابع لتحافظ الناقلة بذلك على مركزها كرابع أكثر شركة طيران “محبوبة” في صناعة السفر, وفقاً لشركة التحليلات Socialbakers.

وقد شهدت الخطوط القطرية منذ إطلاق صفحتها على فيسبوك في أبريل 2011 نمواً كبيراً في عدد المتابعين وخاصة في السنة الأخيرة, ويعود ذلك إلى الأنشطة الترويجية التي تقوم بها الناقلة, وتشمل التفاعل مع المتابعين وتقديم أسعار خاصة إضافة إلى رعايتها لأكثر فرق كرة القدم شعبية في العالم، نادي برشلونة, وانتقالها مؤخراً إلى مقر عملياتها الجديد في مطار حمد الدولي الحديث والمتطور.

وتهدف صفحة القطرية على الفيسبوك إلى إعطاء نبذة لمتابعيها ومحبيها عن توسعاتها وعملياتها وموظفيها وثقافتها إضافة إلى أنشطة الرعاية التي تقوم بها.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “عملت القطرية على تأسيس حضور لها عبر 14 منبر لوسائل الإعلام الاجتماعية بهدف التواصل مع قاعدة عملائها المتنامية, وقد تمكنا من خلال ذلك معرفة رأي عملائنا ورغباتهم ونظرتهم نحو منتج الخطوط الجوية القطرية وتلقي اقتراحاتهم البناءة”.

وللمسابقات التفاعلية دور هام في تعزيز وتوسع شعبية الناقلة عبر شبكة التواصل الاجتماعي حيث قامت العام الماضي بإطلاق حملات ترويجية لاقت إقبالاً كبيراً من بينها مسابقة “كن من كبار الشخصيات في جولة نادي برشلونة الآسيوية”, و”ابحث عن الباندا” إضافة إلى أولى مسابقاتها على موقع إنستقرام التي ركزت على الوجهات الجديدة للناقلة.

وبناءً على هذا الزخم قامت الناقلة مؤخراً بإطلاق ألبوم FanbooQ حيث يمكن للمسافرين إرسال أفضل صورهم للخطوط الجوية القطرية ليتم عرضها ضمن الألبوم.

شارك برأيك