Booking.com

كشفت “مجموعة جميرا” عضو “دبي القابضة” عن موعد الموسم الجديد من “أسبوع مطاعم جميرا 2014” الذي سيقام خلال الفترة من يوم الجمعة 23 مايو حتى يوم السبت 31 مايو 2014 داعياً الذواقة إلى تناول ما لذ وطاب من أشهر أطباق العالم بأسعار محددة.

مطاعم جميرا

انطلاق الموسم الجديد من أسبوع مطاعم جميرا 23 مايو 2014

ومنذ انطلاقته عام 2012 حقق “أسبوع مطاعم جميرا” نجاحاً مشهوداً على أكثر من صعيد فبعد مشاركة 38 مطعماً خلال موسمه الأول عام 2012 يشهد الموسم المرتقب مشاركة أكثر من 60 مطعماً تمثل نخبة من أشهر مطاعم دبي وأبوظبي وباكو وفرانكفورت واسطنبول والكويت ولندن والمالديف ومايوركا وشانغهاي.

وبذلك يوفر “أسبوع مطاعم جميرا” للجميع فرصة تناول تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق من حول العالم بأسعار خاصة.

ومن أبرز مطاعم دبي المشاركة ضمن فعاليات “أسبوع مطاعم جميرا 2014” عدد من أشهر مطاعم الستيك مثل “ذي ريب روم” و”إم جيز ستيك هاوس“, وعدد من المطاعم الإيطالية مثل “ألتا باديا” و”توسكانا” التي ستقدم جميعاً قوائم طعام بأسعار خاصة.

ولمن يبحثون عن وجبة شهية تتألف من ثلاثة أطباق سيقدم 33 مطعماً راقياً مشاركاً قوائم طعام خاصة بسعر 180 درهماً للشخص الواحد كما سيقدم 28 مطعماً من مطاعم الجلسات العفوية قوائم طعام بسعر 120 درهماً للشخص الواحد فيما ستقدم مطاعم النودل وجبات بسعر 90 درهماً للشخص الواحد.

وللباحثين عن مكان فريد يمكنهم اختيار تناول الطعام في “برج العرب” الشهير حيث ستُقدم وجبة الثلاثة أطباق بسعر 270 درهماً للشخص الواحد.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصلت على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتدير مجموعة جميرا حالياً 22 فندقاً ومنتجعاً ومساكن فندقية حول العالم بما فيها 11 في منطقة الخليج العربي و6 في أوروبا و5 في آسيا, ومنها برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي.

كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبوظبي كما لديها 15 مشروعاً فندقياً قيد التطوير.

وقد استقبلت مجموعة جميرا 1.4 مليون ليلة فندقية خلال العام 2013, وحققت أداءً متميزاً ففي أوروبا حقق فندق جميرا فرانكفورت المرتبة الأولى ضمن فئة الفنادق الفخمة, فيما حظيت شقق جروفنر هاوس الفندقية من «جميرا ليفينغ» بنمو استثنائي في مؤشر نمو الإيرادات ضمن فئتها في لندن, كما شهد فندق ومنتجع «بورت سولير» معدلات طلب عالية.

أما في قارة آسيا فقد حققت فنادق جميرا في كل من شنغهاي وجزر المالديف أداءً قوياً من حيث إيرادات الغرف المتوافرة ومعدلات الإشغال طوال العام 2013.

شارك برأيك