Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الجوية القطرية وجهتين جديدتين في باكستان هما سيالكوت وفيصل أباد، حيث باشرت الناقلة رحلاتها إلى سيالكوت بمعدل أربع رحلات أسبوعياً للمسافرين، وبعد ذلك بيوم واحد أضافت مدينة فيصل أباد إلى شبكة وجهاتها في باكستان بمعدل 3 رحلات أسبوعياً.

وإلى جانب إضافة كل من سيالكوت وفيصل أباد إلى شبكة وجهات الخطوط القطرية في باكستان والتي تضم كراتشي، وإسلام أباد، وبيشاور برحلات مباشرة من الدوحة، سيتم إضافة “مولتان” ضمن الأسابيع القليلة القادمة إلى شبكة خطوط الناقلة بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً وذلك اعتبارا من 2 أغسطس.

وتعليقا على ذلك، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة “القطرية”: “تؤكد الخطوط الجوية القطرية من جديد على مدى التزامها بزيادة عدد وجهاتها وتوفير تغطية شاملة في باكستان، وإطلاق هذه الوجهات الجديدة سيمكننا من تلبية الطلب المتزايد للأعداد الكبيرة من المسافرين العاملين في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي من باكستان”.

وتعد مدينة سيالكوت الواقعة في إقليم البنجاب أحد أشهر المدن في باكستان لصناعة وتصدير المنسوجات لقربها من كشمير حيث قامت الخطوط الجوية القطرية بخدمة الشحن الجوي إلى مدينة سيالكوت منذ عام 2008 لتلبية حجم صادراتها الضخم من المنتجات.

وشهدت مدينة فيصل أباد في إقليم البنجاب والتي يقطنها أكثر من 7 ملايين نسمة العديد من التطورات التي ساهمت بجعلها مركزاً رئيسياً للصناعة والإنتاج وأحد المساهمين الرئيسين في ناتج الدخل القومي للبلاد بمقدار أكثر من 20%.

وتشغل الخطوط القطرية 45 رحلة أسبوعياً تغطي أربع مدن في باكستان بواقع رحلتين يومياً إلى كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبواقع ثلاث رحلات أسبوعياً إلى بيشاور.

ومع إطلاق أربع وجهات جديدة في المستقبل القريب هي “مولتان، وأبها، وراس الخيمة، وديربان” ستزيد الخطوط القطرية من عدد وجهاتها العالمية إلى 154 وجهة تصل إلى أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية والجنوبية.

شارك برأيك