Booking.com

أعلنت شركة طيران سيشل عن التوسع في نطاق وصول شبكة وجهاتها في منطقة شمال أفريقيا عبر إضافة القاهرة إلى الوجهات التي تشملها اتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة مع الاتحاد للطيران.

وفي إطار الاتفاقية، تضع طيران سيشل رمزها على واحدةٍ من الرحلات اليومية التي تشغّلها الاتحاد للطيران بين أبوظبي والعاصمة المصرية، بما يتيح للمسافرين الاستفادة من فرص رحلات الربط من وإلى سيشل.

وتنطلق رحلات الذهاب يوميا من مطار أبوظبي على الساعة 00:45 لتصل إلى القاهرة الساعة 02:40 صباحا، أما رحلات الإياب فتقلع من مطار القاهرة على الساعة 4.30 مساء والوصول إلى أبوظبي على العاشرة و15 دقية مساء.

وبهذا الشأن، أفاد روي كينير، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل، بالقول: “يعدُّ ذلك تطوراً هاماً من شأنه تعزيز روابط السفر بين سيشل ومصر التي تعد أكثر البلاد سكاناً في منطقة شمال أفريقيا حيث يصل تعداد سكانها إلى ما يقدر بنحو 87 مليون نسمة”.

وأضاف: “يشهد سوق السياحة الصادرة من مصر نمواً متزايداً، وأصبح يتوفر اليوم للمسافرين لأغراض العمل والترفيه إمكانية الوصول إلى أرخبيل سيشل بسلاسة مع التوقف لمرة واحدة فقط عبر أبوظبي”.

وقال: “على الجانب الآخر، سوف يمكن للضيوف القادمين من سيشل استكشاف العجائب السياحية العديدة التي تحفل بها مصر بما في ذلك أهرامات الجيزة الساحرة”.

وعقب بالقول: “يمثل ذلك خطوة هامة في مسيرة تطور اتفاقيتنا للشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران التي تستمر في تعزيز وتوسيع نطاق وصول شبكة وجهاتنا بما يساهم في نمو السياحة في سيشل”.

وتعدُّ القاهرة ثاني وجهة مشاركة بالرمز للشركة مع الاتحاد للطيران على صعيد منطقة شمال أفريقيا بعد الدار البيضاء في المغرب والتي تم إضافتها إلى اتفاقية الشراكة بالرمز في فبراير 2015.

ويمكن حجز رحلات المشاركة بالرمز بين القاهرة وسيشل عبر مكاتب المبيعات التابعة لطيران سيشل أو الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر وكلاء السفر المعتمدين. 

شارك برأيك