استعرض الكاتب ارتشي دي كروز في مقاله بموقع غورا أن هناك أسبابا خمسة قد دفعت بطيران الإمارات إلى العالمية وجعلتها في مصاف أفضل شركات الطيران في العالم.

طيران الإمارات تستفيد من الموقع الاستراتيجي لدبي ومطارها العالمي

وأكد الكاتب على أن “الخدمة” تأتي في المرتبة الأولى بين هذه الأسباب، مشيرا إلى أن الخدمة في طيران الإمارات تبدأ من الأرض في المطار وتنتهي بالوجهة النهائية للمسافر مرورا بالمأكولات على الطائرة ونظام الترفيه الذي يشمل أكثر من 1500 قناة سمعية وبصرية وخدمات الواي فاي المجانية.

وجاء رضى الزبون في المرتبة الثانية، حيث رأى الكاتب أن الجوائز التي نالتها طيران الإمارات بناءا على تقييمات العملاء من سكاي تراكس ساهم في نجاح الشركة لدرجة كبيرة.

وفيما يتعلق بالسبب الثالث فرأى الكاتب أن الأسطول الحديث الذي تمتلكه طيران الإمارات بمعدل أعمار لا يتجاوز 6.4 سنوات للطائرة مقارنة مع أعمار تصل إلى 13 سنة للأسطول العالمي قد حباها ميزة إضافية تتفقوق بها على الشركات الأوربية.

كما أكد في حديثه عن السبب الرابع أن طيران الإمارات تستفيد من الموقع الاستراتيجي لدبي ومطارها العالمي الذي بات الأكبر عالمياً في المسافرين الدوليين والذي حول مدينة صغيرة مثل دبي إلى مركز عالمي للطيران.

وفي النهاية علق بأن أسطول الشركة الحديث يقلل من استهلاك الوقود ومن ثم خفض التكلفة التي تعود بالفائدة على العميل.

شارك برأيكإلغاء الرد