Booking.com

Gionna at reception area with red Avis background-800البيان – أعلنت أفيس وهي شركة تأجير السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة اليوم، عن شراكتها مع طيران الإمارات بهدف تقديم خدمة متكاملة تتمثل بتأمين سيارات وسائقين في الإمارات العربية المتحدة. يمتد هذا العقد على فترة خمس سنوات تقوم أفيس في خلالها بتأمين عدد من المركبات العالية الجودة بالإضافة إلى السائقين، وهي خدمة موجهة لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الإمارات. إشارة إلى أن السائقين كلهم متعددو اللغات وقد تلقوا تدريبًا خاصًّا في تقنيات القيادة الوقائية ومجالات خدمة الزبائن على اختلاف أوجهها وهم يلبون بذلك المعايير الدقيقة المعتمدة في طيران الإمارات.

يذكر أن توقيع هذا العقد يتوافق مع تسجيل مطار دبي الدولي زيادة بنسبة 6, 12 % في حركة الركاب في يوليو 2009، إذ بلغ عدد المسافرين 3, 768, 965 مسافرًا وهو معدل النمو الشهري الأعلى الذي تم تحقيقه منذ شهر مايو 2008.

قال بلال حمادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد حارب العتيبة: المحافظة على استمرارية عقدنا مع طيران الإمارات للسنة الخامسة عشرة على التوالي خطوة بالغة الأهمية بالنسبة إلينا. ومع مجموعة من المركبات التي يبلغ عددها 7500 مركبة.

وأضاف حمادي : وفقاً للعقد، ستقوم أفيس بتأمين 350 مركبة كجزء من الخدمات التي تقدمها لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الإمارات. سيتم تزويد المركبات المقدمة كلها بتجهيزات حديثة تلبي معايير السلامة. وتجدر الإشارة إلى أننا نعمل دوريًا على تدريب سائقينا بإعطائهم حصصاً في القيادة الوقائية وفي مجالات خدمة الزبائن على اختلاف أوجهها،.

وقال مارتن توملنسن، نائب رئيس أول تطوير الأداء في طيران الإمارات: تعاونت أفيس مع طيران الإمارات لسنوات عديدة لتقديم خدمة السيارة مع السائق التي تشتهر بها طيران الإمارات، ويسرنا أن نجدد عقدنا معهم مرة أخرى. ونحن نتطلع كذلك إلى أن يمكّن هذا العقد فريق طيران الإمارات- أفيس من الاستمرار في تقديم هذه الخدمة المميزة التي أضحت تغطي جميع مناطق الإمارات العربية المتحدة والتي تعتبر جزءا لايتجزأ من رحلة عملاء طيران الإمارات.

وأضاف توملنسن: تعتبر طيران الإمارات واحدة من أوائل شركات الطيران التي تواصل تقديم خدمات أرضية عالية المستوى لعملائها المميزين بما يضمن حصولهم على أفضل تجربة سفر على الإطلاق، ولا تزال هذه الخدمة تلقى ترحيبًا واسعًا بين أوساط عملائنا. وقد أصبحت هذه السيارات الفسيحة والفخمة والتي تحمل شعار طيران الإمارات مألوفة على طرقات الدولة ويسرنا أن نستمر في تقديم هذه الخدمة المميزة لعملائنا.

بدأت أفيس ، وهي شركة تابعة لمجموعة محمد حارب العتيبة، عملها في الإمارات العربية المتحدة منذ ثلاثة عقود وقد امتدت شبكتها لتضم حالياً 40 فرعًا، و7500 مركبة، و2200 موظف محترف متفانٍ يؤمنون خدمات متنوعة .

شارك برأيك