Booking.com

سلحفاة في هامبرغر، وضفادع صغيرة مخبأة داخل فم سيدة، وجثة على كرسي متحرك من بين أكثر العناصر غرابة حاول الركاب تهريبها على متن الطائرات والتي جمعها موقع Jetcost ضمن قائمة من خمسة عناصر كان من بينها أيضا محاولة رجل مسافر من مطار ميامي إلى البرازيل تهريب أكياس كاملة من الثعابين الغريبة فضلا عن الزواحف في جيوبه.

أكثر العناصر غرابة حاول الركاب تهريبها على متن الطائرات

الركاب يحاولون اختراق الحواجز الأمنية ببعض المواد والحيوانات المحظورة في المطارات

1. سلحفاة في هامبرغر

جاء في المركز الأول على القائمة قيام رجل يدعى السيد لي قد حاول ركوب طائرة إلى بكين من مطار جوانزو بايون الدولي في عام 2013 بشكل عادي إلا أن عمال الأمن لاحظوا بعضا من الانتفاخات الغريبة في حقائبه أثناء مرورها على أجهزة الأشعة السينية، وبالتفنيش تم العثور على عدد من السلاحف الصغيرة المخبأة في برغر، وقد قال السيد لي لهم: هذه ليست سلحفاة، ولكن مجرد همبرغر.

2. سلاح وذخيرة محشوة في اللعب

فيما جاء في المركز الثاني قيام أب أمريكي بمحاولة لتهريب عدد من الأسلحة والذخائر عبر حشوها في ألعاب طفله الصغير بما في ذلك ميكي ماوس، إلا أن ضباط الأمن قد اكتشفوا الواقعة وتم التحقيق فيها.

طالع أيضا: بالصور.. السكاكين والبنادق أغرب المضبوطات في المطارات الأمريكية عام 2013

أكثر العناصر غرابة حاول الركاب تهريبها على متن الطائرات

أسلحة داخل ميكي ماوس

3. ضفادع داخل الفم

وفي المركز الثالث، وضعت امرأة من كوريا الجنوبية تحت الإقامة الجبرية في مطار قوانغتشو الصيني عندما حاولت المرور عبر نقاط التفتيش الامنية وفي فمها كمية كاملة من الضفادع الصغيرة في العام الماضي.

ويبدو أن المرأة كانت تحاول أن تبصقهم في زجاجة معدة خصيصا لهم وهي على متن الطائرة، فبعد أن طلب منها أن تقوم ببصق محتويات فمها، كشف عن الضفادع الصغيرة، والتي قالت عنهم أنهم هدية من قبل أحد الأصدقاء، وأنها لا تريد فقدهم.

4. سبعة ثعابين وثلاث سلاحف في جيوب رجل

واحتل سبعة ثعابين على متن طائرة المركز الرابع بعد ان حاول رجل تهريبهم من ميامي للبرازيل بما في ذلك السلاحف المخبأة في جيوبه.

إقرأ أيضا : حيوانات برية في أشهر المطارات العالمية

أكثر العناصر غرابة حاول الركاب تهريبها على متن الطائرات

السلاحف والثعابين من بين الأشياء المهربة

5. جثة على كرسي متحرك

إلا أن المركز الخامس يبدو الأكثر غرابة فقد تمثل في قيام امرأتين بمحاولة ركوب طائرة في مطار جون لينون ليفربول وهم يحملون جثة أحد أقاربهم في كرسي متحرك وكأنه أحد الركاب.

وألقي القبض على السيدتان بألمانيا وهم يحاولون السفر إلى برلين بصحبة جثة لرجل بالغ من العمر 91 عاما عبر تغطية عينيه بالنظارة الشمسية ووضعه على الكرسي المتحرك والتظاهر انه نائما.

طالع هذه القصة الغريبة: امرأة تحاول التسلل إلى الولايات المتحدة في “حقيبة”

شارك برأيك