شاركت ألفاستار للخدمات الجوية، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الطيران الخاص، في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال EBACE2015 والذي يختتم اليوم في جنيف.

وتأتي مشاركة الفاستار في المحافل العالمية المتخصصة في قطاع الطيران تأكيداً على قوة وامكانية الشركة وما تتمتع به من عناصر تنافسية تتميز بها عن باقي الشركات العالمية.

وتتميز بتقديم خدمات متكاملة في ادارة وتشغيل الطائرات، الطيران العارض، الاسعاف الجوي، الدعم الهندسي والتقني، خدمات المساندة الارضية، ادارة المطارات والخدمات الاستشارية.

وتعتبر المشاركة في المؤتمر والمعرض الاوروبي للطيران فرصة للقاء عملائها وشركائها وبحث اخر مستجدات هذه الصناعة وتطوراتها المستقبلية.

وطرحت الشركة خلال المؤتمر استراتيجيتها التنموية وعقدت العديد من الشراكات المثمرة مع ابرز الجهات العالمية في سبيل الارتقاء والتفرد بمميزات خدماتية تضعها على رأس قائمة أفضل الشركات في المملكة والشرق الأوسط.

ووقعت الفاستار خلال المعرض الاوروبي للطيران، اتفاقية تعاون مع Jet Aviation Basel لاعداد التصاميم الداخلية للمقصورات والانظمة الذكية المتطورة لطائرات الفاستار نوع ايرباصA319 وA330، حيث سيتم اعداد التصاميم الداخلية من قبلBasel Design Studio والتي ستحصل على شهادة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

ومن المتوقع استلام الطائرات خلال الربع الاخير من عام 2016 وبذلك تضيف الفاستار الى اسطولها احدث الطائرات لتتمكن من التفرد بتقديم الرفاهية المطلقة لعملائها والتميز بمواكبة المتطلبات التكنولوجية المتسارعة.

مشاركة ألفاستار في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال

 

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة ألفاستار سالم بن عبيد المزيني ورئيس مجموعة Jet Aviation روبيرت سميث.

ومن جهته صرح المزيني بهذه المناسبة قائلا: “وقع اختيارنا على شركة Jet Aviation لانها تتمتع بخبرة واسعة وتتميز عالميا بجودة التصاميم والتنفيذ للمقصورات الداخلية للطائرات وتمتلك قدرات شاملة تمكننا من الاستثمار في التكنولوجيا المتطورة ولدينا كل الثقة بقدرتهم على تلبية كافة المتطلبات وفق توقعات وتوجهات ألفاستار لان ما يميزنا في ألفاستار حرصنا على العمل لتحقيق أعلى المعايير العالمية”.

كما أعرب روبيرت سميث عن سعادتهم لاختيار شركتهم Jet Aviation من قبل ألفاستار مؤكداً على امكانيتهم بتقديم أفضل التصاميم للطائرتين، مؤكداً على امكانيات فريق الهندسة والعاملين في الانتاج والمختصين لتلبية كافة المتطلبات وتحقيق رضا العملاء. وأضاف: “منحتنا هذه الاتفاقية الشعور بالثقة بقدرتنا الواسعة لخدمة طائرات كبار الشخصيات”.

شارك برأيكإلغاء الرد