Booking.com

تم الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة بين إم إس سي كروزيز، أكبر شركة ملاحة عالمية مملوكة للقطاع الخاص والشركة الرائدة في منطقة البحر المتوسط وأمريكا الجنوبية، والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات.

وسوف تقدم هذه الشراكة الجديدة خدمات وتجربة تُعد هي الأفضل من نوعها سواء في البحر أو في الجو وذلك من خلال باقات “فلاي آند كروز” التي تغطي النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة بالتعاون مع الاتحاد للطيران أو شركات الطيران الحليفة التابعة لشبكتها.

أعرب جياني أوروناتو، الرئيس التنفيذي لشركة إم إس سي كروزيز، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: ” نحن سعداء بالشراكة مع الاتحاد للطيران. فكلتا الشركتين من الشركات الواعدة والطموحة والرائدة في مجالها.

ومع باقات “فلاي آند كروز”، سوف يستفيد ضيوف إم إس سي كروزيز من الخدمات المتميزة التي تقدمها كلتا الشركتين منذ لحظة مغادرتهم لمنازلهم للاستمتاع بتجربة رائعة لا تُنسى على متن السفينة ميوزيكا.

وأضاف أوروناتو قائلا: “من خلال شراكتنا الجديدة وبالتعاون مع شركة موانئ أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سنعمل جاهدين على جعل أبوظبي وجهة مثالية للرحلات البحرية السياحية الشتوية من أجل تعزيز ما نقدمه من عروض في المنطقة”.

ومن ناحيته، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، ” يتم حالياً تطوير أبوظبي لتصبح وجهة دولية رائدة للرحلات البحرية وذلك في ظل الأعداد الكبيرة من المسافرين ورحلات السفن التي تم تسجيلها خلال موسم 2014/2015.

وهناك توقعات مؤكدة بارتفاع هذه الأعداد في المستقبل، حيث سيتم افتتاح محطة أبوظبي الجديدة للسفن السياحية في نهاية هذا العام، بالإضافة إلى ما تمتلكه أبوظبي من عوامل جذب ثقافي رفيعة المستوى مثل متاحف اللوفر أبوظبي وجوجنهايم أبوظبي وهو ما يمثل تشجيعًا كبيرًا للسياحة”.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يكون بإمكان ضيوف إم إس سي كروزيز السفر على متن رحلات الاتحاد للطيران من جميع أنحاء أوروبا إلى أبوظبي من أجل القيام برحلات بحرية سياحية في المنطقة والاستمتاع بالطقس الشتوي الرائع.

وسوف يسافر الضيوف على متن الناقل الوطني الإماراتي للقيام برحلتهم البحرية خلال شتاء 2015-2016 على متن السفينة ميوزيكا.

وسوف تبحر السفينة ميوزيكا في المنطقة بداية من أبوظبي إلى خور فكان ومسقط وولاية خصب ودبي خلال الفترة من 13 ديسمبر /كانون الأول 2015 إلى 27 مارس/آذار 2016، وذلك من خلال 16 رحلة مدة كل منها سبع ليالٍ.

يذكر أن إم إس سي كروزيز نجحت في المساهمة بنسبة تقرب من 20 بالمئة في الحصة السوقية وذلك خلال موسم الرحلات البحرية 2014- 2015 في أبوظبي. كما استقطبت رحلاتها البحرية ما يزيد على 100،000 مسافر من 115 جنسية مختلفة إلى أبوظبي خلال الفترة من 2011 إلى 2015.

 

شارك برأيك