Booking.com

مكتوب أعمال بمناسبة تدشين خط جوي مباشر بين باريس وأبوظبي، والذي من المقرر تشغيله فعلياً في 3 مايو المقبل، أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية عن طرح عدة عروض ترويجية حصرية للمسافرين، تتضمن أسعاراً رمزية لتذاكر السفر، لرحلاتها المتجهة إلى باريس من العاصمة أبوظبي والرحلات الجوية الأخرى المتجهة إلى الوجهات السياحية في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وقد قامت الخطوط الجوية الفرنسية بطرح أسعار رمزية للمسافرين المتجهين إلى أوروبا، حيث تبلغ قيمة تذكرة الدرجة السياحية حوالى 1390 درهم إماراتي. أما بخصوص أسعار تذاكر الدرجة السياحية للرحلات المتجهة إلى أمريكا الشمالية والجنوبية، فتصل إلى حوالى 1490 درهم. وستكون هذه العروض الترويجية الجديدة متاحة للمسافرين خلال الفترة من 3 مايو حتى 15 يوليو 2010، على أن يتم حجز التذاكر للوجهات المطلوبة قبل موعد أقصاه 5 أبريل 2010.

وبهذا الخصوص، صرح بيير دي سانت ألبين، المدير العام لمكتب الخطوط الجوية الفرنسية في منطقة الخليج العربي وإيران وباكستان، قائلاً: “بمناسبة تدشين مجموعة إير فرانس كي.إل.إم لأول خط جوي مباشر إلى أبوظبي، يسرنا أن نعلن عن طرح عروض ترويجية جديدة وأسعار تذاكر تنافسية للمسافرين. ونظراً للعلاقات الوثيقة التي تربطنا كعملاء استراتيجيين لدى شركة أبوظبي للمطارات، فقد قامت الخطوط الجوية الفرنسية بتوسعة شبكة رحلاتها الجوية، التي تشمل على حوالى 244 وجهة دولية، وربط المسافرين بها انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي للوصول إلى مطار شارل ديجول الدولي في فرنسا.”

وبهذا، ستقوم مجموعة إير فرانس كي.إل.إم بإطلاق عشر رحلات مباشرة أسبوعياً للربط بين مطار أبوظبي الدولي ومطار شارل ديغول الدولي في باريس، ومنها إلى العاصمة الهولندية أمستردام لخدمة الوجهات السياحية في القارة الأوروبية، وذلك ابتداءاً من 3 مايو المقبل.