في الوقت الذي تسعى فيه دبي لتسهيل مهمة الزائر في البلاد وتمكين السائح من سبل الاستمتاع الكافي دون معوقات، أعلنت مطارات دبي عن توقيعها اتفاقية شراكة مع rentalcars.com لتوفير أسهل وسيلة فعالة لاستئجار سيارة من خلال الموقع الإلكتروني لمطار دبي مباشرة www.dubaiairports.ae..

تتيح هذه الخدمة للزبائن الحجز والدفع عبر الإنترنت وحصولهم على السيارات في مكان وصولهم.

وتعد شركة rentalcars.com واحدة من أكبر منصات تأجير وحجز السيارات في العالم، والخدمة الجديدة المتوفرة بعدة لغات، تتيح للزبائن تصفح خيارات التأجير والاختيار عبر أكثر من 160 دولة و28 ألف موقع.

وتوفر هذه الصفحة أيضاً قائمة بشركات تأجير السيارات المتوفرة في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال، وهي متصلة بصورة سهلة بالمطارين.

وتتيح هذه الخدمة للزبائن الحجز والدفع عبر الإنترنت وحصولهم على السيارات في مكان وصولهم.

ويقول يوجين باري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: «تتماشى هذه المنصة الرقمية مع هدفنا بالتعامل مع المسافرين مباشرة وربطهم بالخدمات التجارية على الأرض في مطاراتنا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه دبي لتحقيق الرفاهية المنشودة للسائحين، إذ كشف اللواء محمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي في وقت سابق عن منظومة معلومات الركاب المتقدمة (APIS) لدعم خطوط الطيران المباشرة إلى 149 مدينة، وهو ما سيقلل من مدة إجراءات انهاء سفر الركاب إلى أقل من 20 ثانية”.

شارك برأيكإلغاء الرد