Booking.com

وافق مجلس الوزراء الأردني على إعفاء السياح القادمين للمملكة الذين يستخدمون الطيران العارض من الضريبة الخاصة على التذاكر والبالغة أربعين دينارا عن كل راكب سواء أكانوا أفرادا او مجموعات.

البتراء

يسافر السائحون للأردن للاستمتاع بمعالمه الساحرة وطبيعته الخلابة

و تضمن القرار كذلك إعفاء جميع السياح القادمين إلى مطار الملك حسين ومطار عمان المدني من رسوم التأشيرة وذلك بهدف استقطاب المسافرين الأجانب وتشجيع السياحة على ان يتم مراعاة مصلحة الناقل الوطني (الملكية الأردنية).

و كان مجلس الوزراء وافق في شهر شباط الماضي على إعفاء تذاكر السفر بالجو إلى خارج المملكة المتضمنة مقطع مغادرة من مطار الملك حسين في العقبة وذلك للطيران منخفض التكاليف والطيران العارض من الضريبة الخاصة لمدة ثلاث سنوات.

و يسافر السائحون للأردن للاستمتاع بمعالمه الساحرة وطبيعته الخلابة، من مدينة البتراء الوردية إلى المواقع الأثرية والدينية المقدسة، ومن الأراضي الصحراوي الشائعة المغطاة بالرمال الحمراء إلى المغامرات المتنوعة في البحر الأحمر. ففي كل ركن من هذه الأرض العريقة ستجد سحراً لا يضاهى.

كما يقدم الأردن السياحة العلاجية، بالاخص في منطقة البحر الميت، وفي مناطق أخرى عدة حيث تتوافر كل مقومات العلاج الطبيعي من مياه حارة غنية بالأملاح، إلى طين بركاني. وصولا إلى ممارسة رياضة المشي والغوص في الشعاب المرجانية في العقبة.

شارك برأيك