Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى مومباي ونيودلهي لتصبحا أول وجهتين على مستوى الهند تتم خدمتهما بثلاث رحلات في اليوم، وتعززها العروض التي توفرها شركة جيت إيروايز داخل وخارج البلاد. وسيبدأ تسيير رحلة ثالثة يوميًا إلى مومباي بدءًا من 15 فبراير المقبل وإلى نيودلهي بدءًا من 1 مايو.

الاتحاد-للطيران

وسيبدأ تسيير رحلة ثالثة يوميًا إلى مومباي بدءًا من 15 فبراير المقبل

ومن شأن تلك التحسينات أن توفر للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه مزيدًا من خيارات السفر على امتداد اليوم بين الإمارات والهند، كما ستعزز خيارات الربط بين الهند مع بقية الأسواق على امتداد شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

وإلى جانب خدمة الرحلات التي توفرها شركة جيت إيروايز، ستتمكن شركتا الطيران من ربط أبوظبي مع 14 مدينة هندية عبر أكثر من 200 رحلة مع العودة أسبوعيًا. ويشمل ذلك خمس رحلات في اليوم إلى مومباي، وأربع يوميًا إلى نيودلهي وثلاث رحلات في اليوم إلى بنغالور وشيناي وحيدر آباد وكوتشي ورحلتان يوميًا إلى أحمد آباد وكوزيكود ورحلة يوميًا إلى جايبور وتريفاندروم.

كما ستقوم الاتحاد للطيران بإطلاق خدمة رحلات يومية جديدة إلى كولكاتا، عاصمة غربي البنغال، بتاريخ 15 فبراير لدعم خطتها التنموية طويلة الأمد في الهند، علمًا بأن جيت أيروايز كانت قد أعلنت أنها تعتزم قريبًا إطلاق خدمة رحلات يومية بين أبوظبي وغوا ولوكناو وبيون

وعلاوة على تطوير شبكة وجهات الشركة، قامت الاتحاد للطيران بترقية طائراتها في عدد من الوجهات الهندية، شمل ذلك الظهور الأول لطائراتها عريضة البدن، المرتبة وفق نظام الثلاث درجات لخدمة عدد من الرحلات المختارة. كما ستقوم الشركة أيضًا بتشغيل طائرتها الجديدة من طراز بوينغ 787-9 لخدمة الرحلات المسائية في وجهة مومباي في شهر يناير 2015.

شارك برأيك